سفير الإكوادور يكرم المؤسسات القطرية والإعلاميين

محليات الأربعاء 20-09-2017 الساعة 02:03 ص

السفير أبي صعب وعدد من الإعلاميين
السفير أبي صعب وعدد من الإعلاميين
الدوحة - الشرق

أقام سعادة السفير قبلان أبي صعب سفير الإكوادور في الدوحة حفل تكريم للمؤسسات ووسائل الاعلام القطرية في ختام فترة عمله بالدوحة التي امتدت خمس سنوات كأول سفير للإكوادور لدى الدوحة. حضر الحفل سعادة الشيخ حسن بن خالد بن حسن آل ثاني السكرتير الخاص لسمو الأمير لشؤون الاسرة الحاكمة وسعادة السفير ابراهيم فخرو مدير المراسم بوزارة الخارجية وعميد السلك الدبلوماسي وعدد من السفراء ورؤساء التحرير ورجال الاعمال والإعلام .

وأثنى السفير ابي صعب على وسائل الاعلام في دولة قطر. مؤكدا انها واكبت النهضة التي تعيشها قطر بقوة الكلمة معبرة عن مكانة قطر ، معربا عن شكره لوسائل الاعلام التي ساعدته في تعريف الشعب القطري بالاكوادور وبتراثها وحضارتها وباقتصادها ومنتجاتها ،

كما شكر صحيفة "الشرق" على الدور الذي قامت به في تعزيز العلاقات بين قطر والإكوادور منذ تقديم اوراق اعتماده في عام 2012 وعلى مدى خمس سنوات ، من خلال مناسبات عديدة منها زيارة الرئيس الإكوادوري رفاييل كوريّا حيث اختار" الشرق" لمخاطبة الشعب القطري من خلالها . كما حضرت الشرق في كافة الفعاليات التي اقامتها السفارة والجهات القطرية تعزيزا لعلاقات البلدين .

وعكس الحضور الاعلامي الكبير في حفل التكريم الذي اقامه السفير بالنادي الدبلوماسي حجم النجاحات التي حققها كأول سفير لبلاده في قطر، مستندا الى خبرته العملية كرجل أعمال والسياسية بحكم عمله في فريق الرئيس رفاييل كوريا والذي سبق وعينه موفدا خاصا لرئيس الجمهورية لعدة دول بالشرق الاوسط وكعضو وفد الاكوادور للجمعية العامة للامم المتحدة وعضو في وفد الدولة في اجتماعات قمة قادة الدول العربية ودول امريكا اللاتينية وتفويضه للتوقيع على عدد من الاتفاقيات الدولية .

كما تفتخر به لبنان التي ولد فيها وبدأ حياته العملية فيها محاميا ومستشارا قانونيا للعديد من الشركات الغربية والعربية وغادرها ابان الحرب الاهلية الى الاكوادور وصنع بها نجاحات عديدة حتى تم تعيينه كأول سفير للاكوادور في قطر والخليج.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"