صاحب السمو يعزي رئيس المكسيك في ضحايا الزلزال

محليات الأربعاء 20-09-2017 الساعة 10:00 م

حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني
حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني
الدوحة - قنا

بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى ببرقية تعزية إلى فخامة الرئيس انريكي بينيا نييتو، رئيس الولايات المتحدة المكسيكية، في ضحايا الزلزال الذي وقع في عدة ولايات بالمكسيك، متمنيا سموه الشفاء العاجل للمصابين.

وبعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير ببرقية تعزية إلى فخامة الرئيس انريكي بينيا نييتو، رئيس الولايات المتحدة المكسيكية، في ضحايا الزلزال الذي وقع في عدة ولايات بالمكسيك، متمنيا سموه الشفاء العاجل للمصابين.

كما بعث معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، ببرقية تعزية إلى فخامة الرئيس انريكي بينيا نييتو، رئيس الولايات المتحدة المكسيكية، في ضحايا الزلزال الذي وقع في عدة ولايات بالمكسيك ، متمنيا معاليه الشفاء العاجل للمصابين.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"