الهلال يفقد الاتصال بحارسه الكاميروني مكسيم

رياضة الخميس 21-09-2017 الساعة 09:39 ص

مكسيم فودجو
مكسيم فودجو
الخرطوم - غاندي الزيدابي

فقد الهلال السوداني الاتصال بحارسه الكاميروني مكسيم فودجو والذي غادر إلى بلاده فجأة ومع انطلاق مباريات القسم الثاني من الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم وبعد خلافات حادة مع مدرب الحراس بالفريق وفشلت محاولات إدارة الكرة بالنادي في التوصل إليه بالكاميرون. وظل النادي الأزرق يترقب عودته للخرطوم يوميا ولكن دون جدوى مما جعل الإطار الفني للفريق بقيادة المدرب الوطني خالد بخيت يستبعده من حساباته نهائيا في بقية جولات الدوري والاعتماد على الحارسين جمعة جينارو ويونس الطيب، فيما أعلنت دائرة الكرة بالنادي فرض عقوبات صارمة على الحارس الكاميروني مكسيم عقب عودته للخرطوم.

وعلى صعيد متصل فقد خاض الهلال مباراة ودية فاز فيها بسداسية على فريق شباب ناصر في إطار استعداداته لمباراته المقبلة في الدوري أمام فريق تريعة البجة والتي يستعيد فيها الفريق الأزرق خدمات لاعب خط وسطه نزار حامد بعد تعافيه من الإصابة وعودته القوية في المباراة الودية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"