طريقة لإلغاء رسالة واتسآب Recall ولو تم قراءتها.. تعرف عليها

علوم وتكنولوجيا الخميس 21-09-2017 الساعة 01:15 م

طريقة استدعاء رسالة الواتسآب التي قمت بإرسالها لصديقك Recall ولو قام بقراءتها
طريقة استدعاء رسالة الواتسآب التي قمت بإرسالها لصديقك Recall ولو قام بقراءتها
وكالات

في بعض الأحيان يتم إرسال رسائل بالخطأ عبر تطبيق واتسآب ومن الممكن أن تسبب الإحراج الشديد لصاحبها، ببساطة وبكل يسر وسهولة ستتمكن من استدعاء رسالة الواتسآب التي قمت بإرسالها لصديقك Recall ولو قام بقراءتها، وستتمكن من حذفها كليا، من هاتفك ومن هاتف الطرف الثاني وعلى عكس ماكان عليه الحال حين كنا نعمل على حذف الرسالة من طرفنا فقط دون أية منافع فيما تبقى الرسالة ذاتها على هاتف وتطبيق واتسآب عند الطرف مستقبل الرسالة.

هذه الميزة التي تعمل واتسآب على توفيرها لعموم المستخدمين، متوفرة الآن على التطبيق المعدل من واتسآب GBWhatsApp 2017.

فإن كنت تستهوي السبق، كل ما عليك عمله قبل أن تصل هذه الميزة للإصدار الرسمي من واتسآب هو أن تعمل على تحميل التطبيق GBWhatsApp وتثبيته على هاتفك الجوال وتفعيل عمله برقم هاتفك، علما أن تطبيق GBWhatsApp يقبل التثبيت إلى جانب التطبيق الرسمي من واتسآب.

لكن أن لم يكن لديك رقم هاتف ثاني عليك الاستغناء عن التطبيق الرسمي من واتسآب وحذفه والاستعاضة عنه بالتطبيق GBWhatsApp لتفعيل رقمك الوحيد عليه.

عند إرسال الرسالة وفي كل الأحوال التي ستكون عليها سواءا وصلت أو لم تصل، قرأت أم لم تقرأ، اضغط عليها ضغطا مطولا واختر من القائمة اليمنى في الأعلى الخيار Recall ومن القائمة التي ستليها، كرر اختيار الأمر Recall وعندها سيتم حذف الرسالة من مربع الدردشة لدى الطرف الآخر.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"