عقب 5 جولات من بداية الليجا.. ميسي "يساوي" ريال مدريد بأكمله

رياضة الخميس 21-09-2017 الساعة 01:51 م

ميسي
ميسي
برشلونة - وكالات

جاء سقوط ريال مدريد على ملعبه، أمس الأربعاء، بمواجهة ريال بيتيس، ليكشف مجموعة من الأرقام السلبية لحامل اللقب، الذي لم يجمع سوى 8 نقاط وبات في مركز سابع قد يتراجع عنه بعد اكتمال مباريات الجولة، وذلك عقب 5 جولات من بداية الليجا.

وأوقفت الهزيمة رقم ريال مدريد القياسي الخاص بإحراز هدف واحد على الأقل، بـ73 مباراة متتالية.

لكن الرقم الأكثر فداحة كان تسجيل "الملكي" 9 أهداف فقط في 5 مباريات بمعدل يقل عن هدفين بالمباراة، وهو متوسط فقير للغاية، لاسيما إن علمنا أن الغريم التقليدي برشلونة أحرز 17 هدفا.

والمثير أن المتألق ليونيل ميسي أحرز 9 من أهداف برشلونة 17، ما يعني أن الأرجنتيني أحرز بمفرده نفس عدد الأهداف التي سجلها ريال مدريد بأكمله، وهي مفارقة غريبة، وربما تبدو مهينة أيضا في أنظار العديد من مشجعي ريال مدريد.

ورغم أن الموسم لا يزال طويلا إلا أن "حديث الأرقام" بات يثير هواجس مقلقة عند العديد من عشاق ريال مدريد فيما يتعلق بشكل المنافسة خلال الأشهر المقبلة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"