دييجو كوستا يقترب من العودة لصفوف أتلتيكو مدريد

رياضة الخميس 21-09-2017 الساعة 04:16 م

دييجو كوستا
دييجو كوستا
لندن – وكالات

اقترب اللاعب الإسباني دييجو كوستا، من العودة لصفوف أتلتيكو مدريد، وسوف يجري الفحص الطبي في وقت لاحق اليوم الخميس، حسبما كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن كوستا الذي انتقل لتشيلسي قادما من أتلتيكو مدريد في 2014 مقابل 32 مليون يورو، سيخضع للكشف الطبي في العاصمة الإسبانية مدريد قبل الإعلان عن انضمامه رسميا للنادي المدريدي مقابل 53 مليون يورو.

ولم يلعب كوستا مع تشيلسي منذ هزيمة الأخير أمام أرسنال في نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنكليزي.

والآن حقق كوستا أمنيته بالعودة لناديه القديم، رغم أنه لن يتمكن من اللعب مع النادي الإسباني تحت قيادة مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني حتى بداية العام المقبل، بسبب عقوبة الحرمان من تسجيل لاعبين جدد الموقعة على هذا النادي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ونشبت خلافات كبيرة مع مدربه في تشيلسي، الإيطالي أنطونيو كونتي، بعد أن أخبره الأخير من خلال رسالة قصيرة بأنه غير مرحب به في ملعب "ستامفورد بريدج"، معقل النادي اللندني، الذي سيكون مفتوحا أمامه للتدرب فقط كونه مسجلا في قائمة الفريق الذي ينافس في بطولة الدوري هذا الموسم.

وبالطبع رفض اللاعب الإسباني هذا الوضع وبدأ في التدرب منفردا بأحد الملاعب في البرازيل عندما كان يقضي عطلته هناك.

ويأمل تشيلسي مع اقتراب رحيل كوستا في أن يكون المهاجم الإسباني الأخر الفارو موراتا هو البديل المناسب، بعد أن سجل ثلاثة أهداف في أول خمس مباريات له هذا الموسم في الدوري الإنجليزي.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"