سفير الإكوادور يكرم إذاعة قطر

محليات الجمعة 22-09-2017 الساعة 12:58 ص

جانب من التكريم
جانب من التكريم
الدوحة - الشرق

في إطار تقديره للمؤسسات الإعلامية القطرية في التعريف بالإكوادور، تراثا، وحضارة، واقتصادا.. ودور تلك المؤسسات في مواكبة نهضة قطر، وتقدمها، كرم سعادة قبلان أبي صعب سفير الإكوادور بالدوحة أمس إذاعة قطر وذلك خلال زيارة قام بها للمؤسسة، حيث كان في استقباله السيد محمد بن ناصر المهندي مدير إدارة الإذاعة.

وكان سعادة السفير قبلان أبي صعب قد كرم يوم الثلاثاء الماضي عددا من المؤسسات ووسائل الإعلام القطرية، في ختام فترة عمله بالدوحة التي امتدت خمس سنوات ليكون أول سفير للإكوادور لدى الدوحة. وأثنى سعادته على الدور الذي قامت به صحيفة "الشرق" في تعزيز العلاقات بين قطر والإكوادور منذ تقديم أوراق اعتماده في عام 2012 وعلى مدى خمس سنوات، من خلال مناسبات عديدة منها زيارة الرئيس الإكوادوري رفاييل كوريّا، حيث اختار "الشرق" لمخاطبة الشعب القطري من خلالها. كما حضرت "الشرق" في كل الفعاليات التي أقامتها السفارة والجهات القطرية تعزيزا لعلاقات البلدين.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"