تفاؤل عام بين أوساط المستثمرين

3.9 مليار ريال مكاسب البورصة في ثلاث جلسات متتالية

اقتصاد الجمعة 22-09-2017 الساعة 12:31 ص

ارتفاع المؤشر وسط تفاؤل المستثمرين
ارتفاع المؤشر وسط تفاؤل المستثمرين
عوض التوم

حققت بورصة قطر أمس مكاسب قيمتها 3.9 مليار ريال خلال ثلاث جلسات، حيث ارتفعت رسملة الأسهم من 452.5 مليار ريال عند إغلاق جلسة الأثنين الماضي إلى 456.4 مليار ريال في نهاية تعاملات جلسة أمس، حيث انهت بورصة قطر تعاملات جلسة ختام الاسبوع امس مرتفعة، وسجل المؤشر العام نمواً نسبته 0.15%، صاعداً إلى النقطة 8360.77، ليربح 12.72 نقطة، مقارنة بإقفالات الأربعاء.

ودعم المؤشر صعود 4 قطاعات تقدمها الصناعة بواقع 1.03%، لنمو 7 أسهم بالقطاع تصدرها الخليج الدولية بـ 3.81%.وارتفعت الكميات إلى 12.41 مليون سهم مقابل 10.42 مليون سهم بجلسة الأربعاء.

ويتوقع مستثمرون وخبراء ماليون أن يشهد السوق موجة من الارتفاعات في ظل حالة التفاؤل التي تسود المستثمرين خاصة بعد الخطاب الذي ألقاه حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى في الأمم المتحدة. وقالوا إن الارتفاعات التي تحققت دليل على قوة البورصة، بعد التراجعات السابقة التي انعكست ايجابا على حركة السوق.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"