باكستان تؤكد أنها شريك فعال في الحرب ضد الإرهاب

أخبار دولية الخميس 21-09-2017 الساعة 08:48 م

رئيس الوزراء الباكستاني، شاهد خاقان عباسي
رئيس الوزراء الباكستاني، شاهد خاقان عباسي
نيويورك – قنا

أكد السيد شاهد خاقان عباسي رئيس الوزراء الباكستاني، أن بلاده شريك فعال في الحرب ضد الإرهاب.

وقال، في مقابلة مع صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، إن باكستان تمكنت من تدمير جميع معاقل الإرهابيين في المناطق القبلية المحاذية لأفغانستان.. مضيفا أن هناك انطباعا في باكستان بأن الولايات المتحدة الأمريكية لم تقدر جهودها في محاربة الإرهاب.

وأشار رئيس الوزراء الباكستاني إلى أن هناك من يريد جعل بلاده كبش فداء وتحميلها مسؤولية فشل في أفغانستان.. مبينا أن الجيش الباكستاني دمر معاقل الإرهابيين في البلاد، ولم يترك لهم أي ملاذ آمن فيها.

يذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وجه الشهر الماضي انتقادات إلى باكستان، متهما إياها بأنها "توفر ملاذات آمنة للإرهابيين".

وقد أعربت باكستان عن أسفها إزاء تلك الاتهامات.. وقالت وزارة الخارجية الباكستانية "إن الولايات المتحدة تجاهلت التضحيات التي قدمتها إسلام آباد في الحرب ضد الإرهاب".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"