غدا.. الترجي يخشى انتفاضة الأهلي في دوري الأبطال

رياضة الجمعة 22-09-2017 الساعة 04:40 م

مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي
مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي
تونس - رويترز

سيسعي الترجي بطل تونس لحسم تأهله للدور قبل النهائي بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم عندما يستضيف الأهلي المصري غدا السبت مستفيدا من تعادله خارج أرضه في ذهاب دور الثمانية لأهم مسابقات الأندية الإفريقية.

وعزز الترجي فرصته في تخطي الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب القاري، عندما فرض عليه التعادل 2-2 باستاد برج العرب في وقت سابق من الشهر الجاري.

وبالتأكيد لن يترك بطل تونس الفرصة لمنافسه لتكرار سيناريو مباراتهما قبل خمس سنوات، عندما تعادل الفريقان 1-1 في استاد برج العرب قبل أن ينتزع الأهلي الفوز 2-1 في رادس ويتوج باللقب مخلفا مرارة في أروقة الترجي.

ويبدو الترجي بقيادة مدربه المخضرم فوزي البنزرتي مستعدا لمواجهة القمة وتجنب السقوط مرة أخرى على أرضه أمام الأهلي صاحب الخبرة الواسعة في هذه المسابقة القارية.

ورغم أن الأفضلية تبدو لمصلحة صاحب الضيافة، لكن الأهلي لن يستسلم بالتأكيد بل سيقاتل للعودة ببطاقة التأهل من أرض تونس اعتمادا على سجله التاريخي في المسابقة القارية.

وكثيرا ما نجح بطل مصر في الانتفاض والتفوق في المباريات الحاسمة على غرار الكثير من الأندية الكبرى في مثل هذه المواقف.

وضمن هذه الجولة أيضا يلتقي السبت اتحاد العاصمة بطل الجزائر مع ضيفه فيروفيارو القادم من موزامبيق بعد تعادلها بهدف لكل فريق ذهابا.

وفي نفس اليوم سيحل ماميلودي صن داونز ضيفا على الوداد البيضاوي المغربي بعد فوز ممثل جنوب إفريقيا 1-صفر ذهابا في ملعبه.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"