لهذا السبب.. بولندي يقطع رحله من بلاده إلى القدس ومكة على متن جواد! (صور)

منوعات الجمعة 22-09-2017 الساعة 10:18 م

البولندي كريستيان بيرجير
البولندي كريستيان بيرجير
أدي يمان - الأناضول

بعد 9 أشهر من مغادرته بلاده على متن جواد، وصل المواطن البولندي كريستيان بيرجير، اليوم الجمعة، إلى ولاية "أدي يمان" التركية، بغية التوجه إلى القدس لأداء الحج وعقبها إلى مكة المكرمة، والمدينة المنورة، بغية التعرف على الدين الإسلامي.

ودخل بيرجير، إلى الأراضي التركية قبل 3 أشهر، برفقة جوادين يمتطيهما، فيما وصل اليوم، إلى "أدي يمان" (جنوب)، عقب مروره من عدة ولايات تركية.

وأوضح بيرجير، أنه يعتنق الديانة المسيحية، ويجيد قراءة القرآن الكريم، ويرغب بزيارة مكة المكرمة والمدينة المنورة للتعرف على الدين الإسلامي عن كثب.

وقال "خرجت قبل 9 أشهر من بولندا، وزرت العديد من الولايات التركية خلال رحلتي، واليوم، وصلت لأدي يمان، وجرى استقبالي بكل حفاوة وترحيب. سأتوجه إلى القدس، وبعد ذلك إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"