بقلم : عبدالرحمن العبيدلي السبت 23-09-2017 الساعة 12:47 ص

كلمة الحق توجع المُحاصِرين

عبدالرحمن العبيدلي

بعد كلمة سمو الأمير في الأمم المتحدة والكلمات السابقة سواء لسعادة وزير الخارجية الشيخ محمد بن عبدالرحمن أو سعادة سلطان المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجية أصاب دول الحصار اضطراب غير طبيعي وأصبحوا بتخبطون يمنة ويسرة فنرى منهم أخبارا غير طبيعية أضحكت شعوبهم عليهم قبل أن تضحك الشعب القطري أو الشعوب المحايدة .

أصبح أي تصريح يخرج من قطر يصيب دول الحصار في مقتل والسبب واضح أن كلمة الحق مؤلمة وكلما خرج مسؤول قطري وتكلم بالحقيقة صدم دول الحصار حيث إن كل كلمة تكشف ألاعيبهم وأوراقهم ولا يستطيعون أن يردوا على كلمة الحق لأن كل ما لديهم هي أوهام وكذب .

ويكفي أنه لا يستطيع أحد من قادة دول الحصار أن يواجه قادة دولة قطر أو حتى أن يخرج ويتكلم لأنه ليس لديه كلمة حق وجل ما يفعله هو الدفع للسفهاء للشتم أو للغناء ضد قطر وهو الأمر الذي لا يحرك في الشعب القطري شيئا وأقصى ما لديهم هو تمويل الخونة القطريين في محاولات مخزية وفاشلة للانقلاب على الحكم الشرعي القطري وهم يظنون أنهم يضرون بقطر ولكن العكس هم يكشفون الخونة والمنافقين الذين يعيشون بيننا .

وبعد كلمة سمو الأمير في الأمم المتحدة حيث تكلم بكل شفافية وتحدث عن كل شيء حدث في الأزمة وكان حديثه بكل ثقة وبكل صدق لم يخرج أي أحد من الدول المجاورة بالرد ولكن استمروا بأعمالهم المخزية التي تكشف يوما بعد يوم نواياهم وتكشف خبثهم للعلن .

ولو رأينا إعلام الدول سواء المرئي أو المسموع أو حتى في التواصل الاجتماعي أصبحت كلمة قطر توجعهم فلا يذكر اسم قطر حتى نرى الذباب الإلكتروني يدخل ويشتم ويقذف بدون سبب ويرمي الاتهامات بدون دليل وتصيبه حالة من الهستيريا غير الطبيعية بمجرد ذكر اسم قطر ناهيك عن ذكر اسم سمو الأمير الذي يصيبهم بجلطة دماغية قد تفقدهم عقلهم .

ولكن إن استمرت دول الحصار بهذه الدناءة أبشرهم بمكان في القاع حاضرا ومستقبلا وسيخجل الجيل القادم من فعل هذا الجيل وسيطأطئون رؤوسهم حين يذكر فعل أجدادهم في المستقبل والأيام بيننا ولا صوت يعلو فوق صوت الحق، وستظل قطر توجعهم بالحق .

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"