عنابي الكاراتيه يشارك في بطولة فاس الدولية

رياضة السبت 23-09-2017 الساعة 12:22 م

عيد المريخي
عيد المريخي
الدوحة - فوزية علي

يشارك اليوم منتخبنا العنابي للكاراتيه للشباب والناشئين في بطولة فاس الدولية للكاراتيه والتي تقام في المملكة المغربية يومي 23 و24 سبتمبر الجاري، وتعتبر هذه البطولة من البطولات المدرجة ضمن البطولات الدولية.

وغادرت بعثة منتخبنا إلى المغرب الخميس للمشاركة في هذه البطولة، والتي يشارك فيها هذا العام نحو 600 مشارك من دول عديدة أبرزها تشيلي وأسبانيا والبرتغال وبلجيكا ومصر وتونس، وهي من البطولات المبرمجة في روزنامة الاتحاد الدولي للكاراتيه ولها أهمية كبيرة على الصعيد العالمي.

وقال السيد عيد المريخي أمين سر الاتحاد القطري للجودو والتايكوندو والكاراتيه إن المشاركة في هذه البطولة تمنح لاعبينا الشباب والناشئين فرصة للاحتكاك مع لاعبين من دول مختلفة مما يزيد خبراتهم ويكسبهم مهارات جديدة تساعدهم في رفع المستوى والقدرة على المنافسة في مختلف المحافل الدولية، لافتا إلى أن اللاعبين تدربوا واستعدوا جيدا لهذه البطولة، ونأمل أن يحقق لاعبو العنابي نتائج مرضية تليق بتطور الرياضة في قطر.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"