"عسل يا وطن" جديد قطر المسرحية

محليات الأحد 24-09-2017 الساعة 01:53 ص

حمد عبد الرضا
حمد عبد الرضا
الدوحة - الشرق

تستعد فرقة قطر المسرحية لبدء بروفات مسرحيتها الجديدة "عسل يا وطن" استعدادا لعرضها على مسرح قطر الوطني في شهر يناير القادم، وهي من تأليف تيسير عبد الله وعبد الرحيم الصديقي، وإخراج ناصر عبد الرضا.

في لقاء مع (الشرق) أعرب الكاتب حمد عبد الرضا مدير الفرقة عن سعادته بإجازة النص، وقال: نتمنى أن نقدم عرضا مميزا، كما عودنا جمهورنا العزيز في أعمالنا السابقة. مضيفا: العرض يحمل الكثير من المفاجآت، حيث سيتم استقدام فريق تقني من النمسا، بالإضافة إلى مفاجآت أخرى للجمهور.

يذكر أن فرقة قطر المسرحية قدمت في شهر أغسطس الماضي عروضا ناجحة لمسرحيتها الجماهيرية "الذيب وليلى" بالمسرح المفتوح في أزدان مول، وهي من تأليف تيسير عبد الله وعبد الرحيم الصديقي، إخراج سعد بورشيد، وبطولة محمد أنور (في دور الذئب)، والممثلة التونسية يلدز (في دور ليلى)، ومشاركة الممثلين: "علي الشرشني، وخالد خميس، وسالم العلوي، وسامح الهجاري، وحسن عاطف وآخرين".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"