لإنشاء الشبكة الخاصة وتحقيق أمن معلومات قياسي

"المجموعة" توقع عقداً مع الشركة القطرية "Qnbn"

اقتصاد السبت 23-09-2017 الساعة 06:41 م

 السليطي والمعضادي خلال توقيع الإتفاقية
السليطي والمعضادي خلال توقيع الإتفاقية

السليطي: توفير أعلى مستويات الإتصالات ودعم وتيرة النمو الإقتصادي

المعضادي: الشبكة الخاصة تضمن تحقيق معدلات تداول كبيرة

الدوحة - الشرق

بهدف تحقيق مستويات أمن معلومات قياسي ولتأكيد سرعة تدفق البيانات بالإضافة إلى ضمان تحقيق الاستمرارية، تم توقيع عقد بين شركة المجموعة للأوراق المالية والشركة القطرية لشبكة الحزمة العريضة Qnbn، وذلك لإنشاء الشبكة الخاصة من الألياف الضوئية لربط أربعة مواقع تشمل البورصة.

وقع عن الشركة القطرية لشبكة الحزمة العريضة الدكتور أحمد بن سلمان السليطي، الرئيس التنفيذي، حيث أشار إلى أن هذه الاتفاقية سوف تعزز دور الشركة القطرية لشبكة الحزمة العريضة في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030 بتوفير أعلى مستويات الاتصالات والمساعدة على دعم وتيرة النمو الإقتصادي في الدولة.

وذلك من خلال تصميم وتنفيذ وإدارة شبكات الألياف الضوئية الخاصة بالمجموعة وفق أعلى المعايير الدولية بهدف تقديم شبكة سريعة وآمنة تضمن تتابع البيانات وتحديثها بشكل مستمر لمستخدمي البورصة وغيرها من البيانات الاقتصادية.

ومثل المجموعة السيد حمد بن خلف المعضادي، رئيس مجلس الإدارة الذي نوه بأهمية (الشبكة الخاصة) التي ستوفر معايير أمن معلومات قياسي وتضمن استمرارية تدفق البيانات بسعة غير محدودة تشمل البورصة ومراكز البيانات في شركة المجموعة مما سيمكنها من تحقيق معدلات تداول كبيرة لحظيًا في كل الأوقات. وأشاد بالتعامل الوثيق مع الشركة القطرية لشبكة الحزمة العريضة Qnbn التي قدمت هذه الخدمة الموثوقة لمؤسسة وطنية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"