أكد أن الشركة تواصل مسيرتها محلياً وعالمياً ..

الملا لـ"الشرق": الحصار لم يؤثر على توسعات وإستثمارات كتارا للضيافة

اقتصاد الأحد 24-09-2017 الساعة 01:17 ص

منتجع بيرجنستوك احد ابرز استثمارات كتارا للضيافة العالمية
منتجع بيرجنستوك احد ابرز استثمارات كتارا للضيافة العالمية
بدرالدين مالك

خطط الشركة الاستثمارية تسير كما هو مرسوم لها دون تأخير

النتائج المالية المتميزة للشركة تساهم في تعزيز مسيرتها الفندقية

فنادق كتارا للضيافة تحقق معدلات إشغال متميزة

كتارا للضيافة تشارك في الملتقيات الترويجية لتسويق قطر عالميا

قال السيد حمد الملا الرئيس التنفيذي لكتارا للضيافة إن الشركة مستمرة في حركتها التشغيلية وتوسعاتها المحلية والعالمية دون أدنى تأثير بالحصار الجائر على دولة قطر، مؤكداً أن كافة استثمارات الشركة على الصعيدين المحلي والعالمي تسير وفقا للخطط والإستراتيجيات المرسومة لها مع تحقيقها النتائج المالية المتميزة التي تساهم بإيجابية في تعزيز مسيرة الشركة الفندقية.

وأكد الملا أن فنادق كتارا للضيافة حققت حتى منتصف العام الجاري معدلات إشغال نوعية الأمر الذي ساعد في دعم معطيات القطاع الفندقي المحلي وترسيخ مكانته على الخارطة العالمية.

وأوضح الملا في حديث لـ"الشرق" أن كتارا للضيافة سوف تشارك في كافة الملتقيات والمعارض الترويجية العالمية لتسويق قطر كوجهة سياحية عالمية تمتلك بنية تحتية سياحية راسخة فضلا عن ترويج مكونات خدمة فنادق الشركة.

مؤكداً أن كتارا للضيافة تواصل بإيجابية مسيرة استمرارها في التوسع والاستثمار الخارجي وذلك من خلال الاستحواذ على منتجع بيرجنستوك، بحيرة لوسيرن في سويسرا كأشهر الوجهات السياحية وتطويره بقيمة بلغت حوالي مليار دولار.

حمد عبد الله الملا

وتأتي هذه الخطوة تأكيدًا لريادة كتارا للضيافة في قطاع تطوير الفنادق والمنتجعات ومعيارًا عالميًا جديدًا وفارقًا في قطاع الضيافة العالمي. ويعد منتجع بيرجنستوك – بحيرة لوسيرن جزءًا من مجموعة بيرجنستوك، والتي يقع مقرها الرئيسي في مدينة زوغ في سويسرا.

وقال حمد عبد الله الملا:"نحن ملتزمون في مواصلة تطوير وتوسيع استثماراتنا وقد كان عام 2016 مرحلة هامة في هذه العملية، نحن الآن نولي اهتمامنا إلى العام الحالي ونتوقع استكمال مجموعة من المبادرات التي من شأنها أن تقربنا من هدفنا لضم 60 فندقًا بحلول عام 2026.

مؤكداً أن كتارا للضيافة استطاعت أن تواصل تحقيق النجاح في جميع مناطق عملياتها خلال العام الماضي. ويستند أداء الشركة القوي على إنجازات العام السابق لتأخذ خطوة أقرب نحو تحقيق رؤيتها لتكون واحدة من شركات الضيافة الرائدة في العالم؟

مبينا أن من أبرز وأهم إنجازات هذا العام افتتاح فندق رويال سافوي لوزان، بإدارة مجموعة فنادق مروب في سويسرا وتحديث وتطوير غرف ومرافق منتجع شاطئ سيلين وإطلاق علامة تجارية جديدة ليصبح منتجع شاطئ سيلين، بإدارة مجموعة فنادق مروب وافتتاح فندقين في قطر ضمن مجموعة فنادق مروب: منتجع سميسمة، وفندق ذا أفينيو وافتتاح حديقة الفندق، حديقة عامة ووجهة عائلية جديدة في قطر وإطلاق مبادرة أطباق كتارا المميزة، بهدف طرح مفهوم جديد ومتميز حول الأغذية والمشروبات في جميع الفنادق المحلية والدولية التابعة لشركة كتارا للضيافة وإطلاق برنامج تحسين لتعزيز مهارات الشباب القطري في قطاع الضيافة بالتعاون مع شركة ماريوت العالمية.

وبخصوص مهرجان لاليجا الذي من المقرر أن ينطلق في حديقة الفندق قال الملا:"من المقرر أن يعقد مهرجان لاليجا مرتين في السنة في الدوحة حيث سيكون احتفالا بالرياضة والأنشطة الترفيهية كأداة لتشجيع جميع فئات المجتمع على الانخراط في مثل هذه الفعاليات المميزة والتي تركز بشكل أساسي على ممارسة الرياضة وبالأخص كرة القدم كواحدة من الرياضات الأكثر شعبية في العالم، كما يهدف هذا الحدث إلى جذب مشجعي كرة القدم والرياضة معا لتجربة أسلوب حياة لاليجا، حيث سيتمكن كل الزوار من تجربة الألعاب وتعلم أفضل تقنيات كرة القدم.

كما سيوفر هذا المهرجان مجموعة من الأكشاك التي ستعرض المعدات والملابس الرياضية. تعتبر حديقة الفندق مثالًا على التزام كتارا للضيافة في المسؤولية الاجتماعية وتعزيز الاستدامة، ودورها في توفير هذا من خلال خلق فعالية والتي ستوفر فرصة لمشجعي كرة القدم لتجربة إحدى أكثر العلامات التجارية العالمية شعبية لكرة القدم لاليجا، وذلك في بيئة فريدة وهي حديقة الفندق.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"