منتخب القوات الخاصة للقفز المظلي يحرز المركز الأول

محليات السبت 23-09-2017 الساعة 10:57 م

منتخب القوات الخاصة
منتخب القوات الخاصة
سيون- سويسرا- قنا

حقق المنتخب القطري للقفز المظلي التابع للقوات الخاصة المشتركة المركز الأول خلال مشاركته في بطولة كأس العالم العسكرية للنفق الهوائي والقفز الحر التي أقيمت بمدينة سيون في سويسرا، وشارك فيها 16 فريقا من العالم من 8 دول.

وأوضحت مديرية التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع أن منتخب القفز العسكري شارك بعدد 3 فرق في البطولة حيث حصل فريق (التايقر) المكون من خمسة أشخاص على المركز الأول بثلاث ميداليات ذهبية، كما توج المنتخب والفريق بكأس البطولة في جميع الفئات.

وبهذه المناسبة قال العميد الركن حمد عبدالله الفطيس المري قائد القوات الخاصة المشتركة "أهدي هذا الإنجاز لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى القائد العام للقوات المسلحة وللشعب القطري، مؤكدا أن هذا الإنجاز تحقق بفضل الله ثم المتابعة الحثيثة والدعم اللامحدود لسعادة الدكتور خالد بن محمد العطية وزير الدولة لشؤون الدفاع. ونتطلع أنا وأعضاء الفريق وبقوة للحصول على بطولات أخرى في المستقبل.

وأكد المري أن القوات الخاصة المشتركة تمتلك منتخبا عسكريا محترفا يستطيع تحقيق الإنجازات وحصد البطولات في أي منافسة أو بطولة يخوضها.. مضيفا أن منتخب القفز المظلي يضم بين صفوفه شبابا قطريا يمتلك طاقات غير محدودة ونظرة مستقبلية يملؤها الطموح والتحدي، مشيرا إلى أن سلاحهم في هذه البطولة وغيرها من المنافسات التي يخوضونها هو الإصرار على الفوز ورفع علم قطر، رغم الحصار، خفاقا في كل المحافل الدولية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"