عنابي الناشئين يواجه منتخب بنجلاديش في ختام التصفيات الآسيوية

رياضة السبت 23-09-2017 الساعة 10:48 م

عنابي الناشئين
عنابي الناشئين
الدوحة - قنا

يواجه المنتخب القطري للناشئين لكرة القدم منتخب بنجلادش في ثاني مبارياته ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا بماليزيا 2018 ولحساب مواجهات المجوعة الخامسة التي تحتضنها الدوحة وتختتم غدا.

وتضم مجموعة العنابي منتخبات اليمن وبنجلادش في حين انسحب منتخب الإمارات من التصفيات.

وكان عنابي الناشئين قد قص شريط التصفيات على أرضه وأمام جماهيره بخسارة ثقيلة أمام نظيره اليمني بواقع ستة أهداف مقابل هدف واحد، على الرغم من تقدمه في النتيجة إلا أنه فرط في الفوز وفي ضمان مقعده في كأس آسيا.

وكان المنتخب اليمني قد ضمن تأهله رسميا إلى نهائيات كأس آسيا للناشئين التي تحتضنها ماليزيا العام القادم بفوزه على نظيره منتخب بنجلادش بهدفين دون رد.. وقد افتتح سلطان يوسف التهديف من ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، قبل أن يحقق أسامة البدني الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة ضمن المنتخب اليمني الصدارة وبطاقة التأهل بعد أن رفع رصيده إلى 6 نقاط.. بينما أصبحت حظوظ المنتخب القطري في التأهل ضئيلة للغاية حتى في صورة الفوز على بنجلاديش في الجولة الأخيرة لأنه من الصعب جدا أن يكون من بين أفضل خمس منتخبات تحتل المركز الثاني في المجموعات العشر، على اعتبار أن أغلب المجموعات تضم 4 أو 5 منتخبات، على عكس مجموعة العنابي التي تضم 3 منتخبات إثر انسحاب الإمارات.

ويبحث مدرب العنابي عن تحقيق الفوز في آخر مباراة وعلى الرغم من ضياع حلم التأهل، فالمنتخب مطالب بمحو الصورة السلبية التي ظهر بها على أمل أن يتم تصحيح الأخطاء مستقبلا وضمان تواجده في البطولات القارية .

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"