ما سر الإقبال الضعيف على متاجر أبل مع إطلاق آيفون 8؟

علوم وتكنولوجيا الأحد 24-09-2017 الساعة 02:52 م

الإقبال الضعيف على متاجر أبل
الإقبال الضعيف على متاجر أبل
وكالات

عادة عندما تعلن أبل عن آيفون جديد يكون هناك حشود هائلة أمام متاجرها، حتى أن البعض ينتظر في الطابور منذ أيام قبل مؤتمر الشركة. لكن يبدو أن هاتف آيفون 8 مخيب للآمال لدرجة أن بعض متاجر الشركة لم يكن هناك أي أحد يريد الدخول وشراء الهاتف.

ونقلت وكالة أنباء "رويترز" عن أحد متاجر أبل في سيدني الأسترالية أنه كان هناك 30 شخص فقط ينتظر شراء الهاتف، وهذه الصورة معاكسة تماماً للسابق حيث كان يحتشد المئات.

أما في Pasadena بولاية كاليفورنيا لم يكن هناك أي شخص أمام متجر الشركة. وعلى الرغم من أن الصحفيين نقلوا الصورة في الصباح الباكر، لكن عادة ينتظر الأشخاص منذ الليلة السابقة لإطلاق الآيفون.

وبالنظر إلى مدن أخرى مثل لندن وBrisbane وLeicester وOttawa فقد كان هناك طابور صغير من المنتظرين ما يعكس ضعف الاهتمام من الزبائن بالحصول على الآيفون الجديد.

وفي الحقيقة ليس مفاجئاً هذا الغياب للمشترين وهو كان متوقعاً منذ مؤتمر الشركة حيث لم تقدم تغييرات كبيرة في الهاتف لدرجة أنه يعتبر نسخة آيفون 7 إس لكنها حصلت على اسم آيفون 8، بالتالي من يملك آيفون 7 على الأرجح لن يشتريه بل قد يركز على آيفون 10 للتغييرات الكبيرة فيه على مستوى التصميم أو المزايا مقارنة مع آيفون 8.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"