"ناقلات" تحقق أمنيات الأطفال بالتعاون مع مستشفى الأمل

اقتصاد الإثنين 25-09-2017 الساعة 01:50 ص

صورة جماعية
صورة جماعية
الدوحة- الشرق

أطلقت شركة "ناقلات" مبادرة "نحقق لك أمنيتك" بالتعاون مع مستشفى الأمل في الدوحة، وذلك لتحقيق أمنيات الأطفال الذين يصارعون مرض السرطان. تعد هذه المبادرة واحدة من الركائز التي يتم تبنيها بشكل عالمي بهدف زرع الأمل ودعم الأطفال وبث روح التفاؤل في قلوبهم.

ومن جانبه، أعرب السيد جاسم محمد النعمة، مدير العلاقات العامة في شركة "ناقلات" قائلًا: "نحن سعيدون في شركة "ناقلات" بأن نشارك ونكون سببًا في رسم البسمة على وجوه الأطفال من مرضى السرطان. نهدف من خلال هذه المبادرة إلى تقوية إرادتهم في محاربة المرض، كما تأتي هذه الفعالية ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركة والذي يركز على أربعة مجالات رئيسية وهي: الصحة، والتعليم، والمجتمع، والبيئة".

وقد توجه السيد سعد الدوسري، مساعد المدير التنفيذي لإدارة العلاقات العامة بإدارة الاتصال المؤسسي في مؤسسة حمد الطبية، بالشكر إلى شركة ناقلات على هذه المبادرة التي تأتي ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركة تجاه مؤسسات المجتمع، معربا عن أمله في استمرار التعاون بين مؤسسة حمد الطبية وشركة ناقلات في هذا المجال.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"