تلفزيون وإذاعة قطر يواكبان العرس الشعبي لاستقبال صاحب السمو

محليات الإثنين 25-09-2017 الساعة 01:48 ص

مراسلو التلفزيون في أماكن مختلفة لنقل الحدث
مراسلو التلفزيون في أماكن مختلفة لنقل الحدث
هاجر بوغانمي

واكب كل من تلفزيون وإذاعة قطر الاستقبال الشعبي لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، حفظه الله، في نقل حي ومباشر من كورنيش الدوحة استمر لساعات، حيث انطلقت إذاعة قطر في نقلها لفعاليات الاستقبال منذ الرابعة ظهرا، وتداول على تقديم فقرات النقل المباشر من الاستوديو المذيعة بدرية حسن، والثنائي جبر صالح وغانم شاهين، فيما تولى عدد من المراسلين نقل أجواء الفرحة التي عمت كورنيش الدوحة.

استضاف النقل المباشر مجموعة من الإعلاميين والفنانين والشعراء، حيث تفاعل الجميع مع الملحمة الشعبية التي سجلها التاريخ أمس، وترجموا من خلال تحليلات عميقة وعبارات صادقة وعفوية عن مشاعر الحب والولاء للوطن والقائد.

وصف ضيوف النقل المباشر لحظات استقبال سمو الأمير بالتاريخية، وهي عبارة تمثلتها الجموع الغفيرة التي احتشدت في كورنيش الدوحة راسمة أجمل القصائد واللوحات الفنية، التي تحمل في مضمونها روح الوفاء والولاء.

تلفزيون قطر

من جانبه غطى تلفزيون قطر اللحظات الأولى من وصول حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى إلى أرض الوطن، في مشهد معبر حرك مشاعر المشاهدين ونشطاء وسائل التواصل الاجتماعي، حيث نقل التعليق المصاحب لترجل سمو الأمير من سلم الطائرة أجواء استقبال سموه من قبل ثلة من أبناء هذا الوطن، ومن المقيمين الذين اصطفوا من المطار وعلى امتداد كورنيش الدوحة مرحبين ومستقبلين أمير القلوب وقائد هذا الوطن العزيز.

تداول على نقل أجواء العرس الشعبي عدد من الإعلاميين القطريين الذين كانوا يتقدون حماسا ونشاطا، وتابع المشاهدون عبارات الحب العفوية التي صدحت بها قلوب عشاق الوطن، فبادلوا الحب بالحب، والصدق بالصدق، وهي حقيقة فنّدت كل الأكاذيب والمزاعم التي روج لها إعلام دول الحصار، وأربك أبواقه الناعقة، في مشهد تاريخي نُقل صوتا وصورة عبر وسائل الإعلام القطرية التي التزمت منذ بدء الحصار الجائر الاتزان والموضوعية، والرصانة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"