عيسى الكواري لـ"الشرق": التفاف الشعب حول صاحب السمو رسالة تلاحم وثقة بين القائد وشعبه

محليات الإثنين 25-09-2017 الساعة 01:46 ص

مجلس الشورى
مجلس الشورى
وفاء زايد

أكد سعادة السيد عيسى بن ربيعة الكواري نائب رئيس مجلس الشورى للشرق أنّ دولة قطر بقيادتها الحكيمة ومؤسساتها المتماسكة وشعبها الوفي قادرة على تخطي عوائق الحصار بإذن الله تعالى، بفضل السياسة الواعية لصاحب السمو، الذي عمل بكل تفان على وحدة وتماسك الدولة، وأنّ احتفال الشعب القطري بوصول سموه لأرض الوطن صورة جميلة تعجز الكلمات عن وصفها، ورسالة قوية لدول الحصار أنّ قطر ستظل أرض العطاء والصلابة والتحدي .

وقال: إنّ تجمع الجماهير في أرض المطار الدولي لاستقبال سموه تعبير صادق غني بالمشاعر النبيلة، وتشرفت بلقاء سموه مع أبناء شعبه الوفي، وحمدت الله على سلامته، ونجاح رحلته للأمم المتحدة التي جسد فيها بوضوح بلادنا تحت الحصار، وجاءت عبارات سموه في خطابه مؤثرة وصادقة.

وقال إنّ ترجل سموه من موكبه الرسمي ليلقي التحية على أبناء شعبه الوفي، وليسلم على كل من اصطف على جانبي الكورنيش للترحيب به، ومهنئاً بسلامة وصوله، والحشد الجماهيري الكبير الذي كان يرحب بالموكب ويرفرف بالأعلام، من أجمل الصور التي لا يمكن وصفها .

ونوه سعادته بأنّ قطر عاشت أمس ملحمة من الحب والوفاء والإخلاص لصاحب السمو، وتحولت الدوحة إلى لوحة جماهيرية معبرة عن الحب الصادق الذي يكنه الجميع لسموه، وهو تأييد كبير جداً للخطى الواعية التي ينتهجها أميرنا لرفعة بلادنا ونهضتها إن شاء الله .

وهنأ سموه بسلامة وصوله لأرض الوطن، ومباركاً نجاحه المبهر في خطابه السامي أمام المحافل الدولية، الذي كان له أبلغ التأثير على دول العالم .

مقرر اللجنة الاقتصادية بالشورى..

الكبيسي: تلاحم الشعب حول الأمير يحمل أصدق المشاعر

من جانبه أكد السيد محمد بن عجاج الكبيسي مقرر لجنة الشؤون الاقتصادية بمجلس الشورى للشرق أن تلاحم الشعب القطري حول صاحب السمو في مشهد مهيب، يعبر عن أصدق المشاعر التي يحملها الشعب لقائد المسيرة، وأنّ خطابه المؤثر أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة دليل على قوة الدولة، وصلابة قراراتها الخارجية، ووضوح رؤاها المستقبلية في بناء دولة عصرية تقوم على أسس من العدالة والقانون.

وقال: لقد أبهرني مشهد احتشاد الجماهير من كل الأعمار في الطريق وعلى جانبي الكورنيش للترحيب بسموه، وللتعبير عن نجاحه في خطابه الذي استقطب اهتمام العالم لقوة الحجة والبيان، وكانت أكثر العبارات تأثيراً مقولة سموه "أعتز بشعبي والمقيمين" والتي جذبت القلوب إلى سموه كقائد يمتلك سمات القيادة والرفعة والخلق الرفيع.

وأضاف أنّ تلاحم المؤسسات وأجهزة الدولة ومراكزها الشبابية والعائلات ومختلف الجنسيات، والاصطفاف على جانبي الكورنيش لتهنئة صاحب السمو بسلامة الوصول.

عضو مجلس الشورى..

إبراهيم النصر: مشاعر الجماهير تجاه القائد رسالة للعالم عن تماسك قطر

وهنأ السيد إبراهيم النصر عضو مجلس الشورى المجتمع القطري بسلامة وصول صاحب السمو لأرض الوطن، متمنياً لسموه التوفيق في مهمته الدولية التي نقل من خلالها رسالته للمجتمع الدولي، أنّ قطر قيادة وحكومة وشعباً لا ترضخ للإملاءات.

وأكد أنّ خطاب سموه أمام محفل دولي بالأمم المتحدة يكشف زيف دول الحصار التي ادعت على قطر بافتراءات وأكاذيب مغرضة، تستهدف النيل منها ومؤسساتها التنموية، لإضعاف رسالتها أمام العالم.

وقال: لقد سررت جداً بمشاعر الجماهير الصادقة النابعة من القلب، التي عبرت من خلال حشدها وتكاتفها وتجمعها عن كل الحب والصدق والإخلاص لصاحب السمو .

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"