الإفريقي ومازيمبي في قبل نهائي كأس الاتحاد الإفريقي

رياضة الأحد 24-09-2017 الساعة 10:29 م

الإفريقي التونسي.. صورة أرشيفية
الإفريقي التونسي.. صورة أرشيفية
رويترز

انضم الإفريقي التونسي إلى مازيمبي في قبل نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعد فوزه 2-صفر على مولودية الجزائر في إياب دور الثمانية اليوم الأحد.

وسحق مازيمبي حامل اللقب ضيفه الهلال الأبيض السوداني 5-صفر ليحسم تأهله بنتيجة 7-1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بعد انتصاره 2-1 في اللقاء الأول بالسودان الأسبوع الماضي.

وضرب مازيمبي القادم من الكونجو الديمقراطية موعدا في قبل النهائي مع الفتح الرباطي المغربي الذي تأهل على حساب الصفاقسي التونسي بركلات الترجيح بينما يلعب الإفريقي ضد سوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي.

ومنح معتز الزمزمي التقدم للافريقي في الدقيقة 21 من ركلة جزاء قبل أن يحسم المهاجم المخضرم صابر خليفة الفوز في الدقيقة 82 عندما تلقى تمريرة طويلة وضعته في موقف انفراد قبل أن يضع الكرة في شباك الحارس فوزي الشاوشي الذي تقدم لملاقاته خارج منطقة الجزاء.

وتأهل الإفريقي بعد تفوقه 2-1 في النتيجة الإجمالية.

وأنهى مازيمبي، بطل دوري أبطال إفريقيا 2015، الشوط الأول في المباراة التي أقيمت في لوبمباشي متقدما بهدف سجله جيان كاسوسولا من ركلة حرة في الدقيقة 38.

وأمطر مازيمبي شباك هلال الأبيض بأربعة أهداف في الشوط الثاني إذ ضاعف آداما تراوي النتيجة في الدقيقة 49 عندما تابع تمريرة عرضية في الشباك من مدى قريب.

وجعل بن مالانجو النتيجة 3-صفر في الدقيقة 53 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء قبل أن يضيف إيليا ميشاك الهدف الرابع قبل ست دقائق من النهاية.

واختتم المدافع ايساما مبيكو أهداف صاحب الأرض في الوقت المحتسب الضائع بتسديدة من زاوية صعبة من داخل منطقة الجزاء.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"