بالورود وكلمات الحب والوفاء الشعب القطري يستقبل تميم المجد..

مواطنون لــ "الشرق": أهلا بتميم المجد في دوحة الخير

محليات الإثنين 25-09-2017 الساعة 01:55 ص

مسيرة حاشدة شهدها كورنيش الدوحة
مسيرة حاشدة شهدها كورنيش الدوحة
غنوة العلواني

المراغي: يوم عز وفخر لنا استقبال أميرنا بعد أن رفع اسم قطر عاليا

الملا: نحن بخير وديرة العز بخير وقائدنا تميم عزنا

بالورود و الزغاريد و كلمات الحب و الوفاء استقبل أفراد الشعب القطري وكل من يعيش على هذه الأرض الطيبة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى عائدا من الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن رفع اسم قطر عاليا وافتخر بأبناء شعبه الأوفياء في خطابه أمام الأمم المتحدة .. "الشرق" رصدت الفرحة في عيون القطريين الذين قالوا أهلا بتميم المجد في دوحة الخير تميم قايدنا و نفديه بأرواحنا.

ديرة العز بخير

قال السيد عبدالله المراغي مواطن قطري انه يوم عز وفخر لنا حيث جئنا لاستقبال أميرنا المفدى تميم المجد بعد أن رفع اسم قطر عاليا وافتخر بأبناء شعبه الأوفياء ونحن بالتالي نفتخر بتميم المجد. وأشار إلى أن كافة أفراد الشعب القطري توافدوا اليوم لاستقبال أميرنا وهذا إن دل على شيء إنما يدل على حبنا وتقديرنا له . وهي رسالة شكر وعرفان وتضامن مع أمير البلاد المفدى. ووجه رسالة إلى دول الحصار قائل فيها أرادوا بنا الغدر والضرر ولكن نحن بخير وديرة العز بخير وقائدنا تميم بخير.

كبار السن حصروا لإستقبال تميم المجد

تميم المجد

ومن جهته قال محمد احمد الملا مواطن قطري يا مرحبا بشيخنا تميم المجد الذي رفع رأسنا عاليا في كافة مواقفه. وأضاف لقد جئنا اليوم لاستقبال أميرنا المفدى وهذا إن دل على شيء انما يدل على التفاف الشعب حول القائد ونحن بدورنا نقول لتميم المجد نحن معك ونقف خلفك في السراء و الضراء وقال نحن بخير وديرة العز بخير وقائدنا تميم عزنا.

حب الوطن و الأمير

حسين الكثيري مواطن قطري قال لقد توافد أبناء الشعب القطري الكريم والمقيمين على هذه الأرض الطيبة لاستقبال تميم المجد قائد المسيرة وراعي التقدم والازدهار في البلد مشيرا إلى أن الواجب الوطني وحب الأمير هو الذي دعا أفراد الشعب للخروج لاستقبال أميرهم المفدى استقبالا يليق بأخلاقه العالية ومواقفه المشرفة. وقال الكثيري نحن اليوم اقوى من قبل بالحصار الذي فرض علينا نحن يد واحدة و قلب واحد يجمعنا حب الوطن و الأمير.

بالحب و الفخر و العز

نورة عبدالرحمن مواطنة قطرية قالت بالورود والبخور والعود وبكلمات الحب والمودة والعز نستقبل قائدنا تميم المجد بعد أن عاد سالما غانما من الولايات المتحدة الأمريكية رافعا رأس قطر عاليا مدافعا عن حق بلاده ومفتخرا بأبناء شعبه الوفي. واعتبرت نور أن هذا الاستقبال واجب وطني على كل من يعيش على ارض قطر وهذا إن دل على شيء إنما يدل على التفاف الشعب حول القائد.

نفتخر بقائدنا

اكدت مريم عبد الرحمن انها جاءت اليوم لتقدم رسالة حب ومودة وتضامن لتميم المجد مشيرة إلى ان افراد الشعب القطري والمقيمين على هذه الارض الطيبة قد تجمعوا لتقديم الدعم والولاء والطاعة لقائد مسيرتهم وتقديرا منهم للجهود الكبيرة التي بذلها سمو الأمير في سبيل رفعة ابناء شعبه وقالت إن قائدنا اعرب عن فخره بأبناء شعبه ونحن نفتخر به ايضا.

الأدعم يرفرف مستقبلا تميم المجد

تظاهرة وطنية

أعرب السيد جاسم العمادي مواطن قطري عن فخره العميق بتميم المجد وقال إن أميرنا له مواقف مشرفة على كافة الأصعدة والمستويات و اليوم اجتمع أفراد الشعب في تظاهرة وطنية رائدة لاستقبال أمير البلاد المفدى بعد أن رفع اسم قطر عاليا و ابدي اعتزازه بأبناء شعبه الأوفياء و قال ونحن بدورنا نعلن ولائنا لقائد مسيرتنا و ونقول إننا معك في السراء و الضراء.

يوم وطني

قال السيد احمد العمادي نعيش اليوم فرحة اليوم الوطني بكل ما تحمله الكلمة من معان و بكل تفاصيلة السامية اليوم جئنا لاستقبال أميرنا تميم المجد ولنقدم له رسالة شكر وعرفان ومحبة ونقول له إننا معه في السراء والضراء وما نقوم به اليوم هو واجب وطني تجاه قائدنا المفدى.

بالحب والفخر و الإعتزاز.. كبار السن يستقبلون تميم المجد ..

في بادرة تكشف عمق العلاقات بين القائد وأفراد الشعب، خرج كبار السن ابتهاجا واحتفالا بقدوم تميم المجد حيث تحدوا كبر سنهم ووضعهم الصحي الصعب واعربوا عن تضامنهم وتأييدهم لقائد مسيرتهم المفدى وقالوا لــ "الشرق" إن تميم قائد مسيرتنا نفتخر ونعتز به وقد اصرينا على المشاركة في هذا الاستقبال الشعبي الحافل تعبيرا عن حبنا وولائنا لأميرنا حفظه الله .

حيث قال الوالد علي محمد ضيف الله: نحتفل اليوم بقائدنا تميم الذي رفع رأسنا عاليا وافتخر بأبناء شعبه الأوفياء في المحافل العالمية ونحن بدورنا نقدر ونعتز بهذ القائد الشاب ونقف معه في السراء و الضراء.

ومن جهة أخرى التقت الشرق الوالد عبد الناجي مرشد الذي قال لــ "الشرق": لقد جئنا نشارك أبناء شعبنا الوفي احتفالاتهم بقدوم أميرنا المفدى حفظه الله وهذا إن دل على شيء انما يدل على ان كافة أفراد الشعب يقفون خلف قائدهم ويدعمون مسيرته في سبيل بناء الوطن.

المتطوعون في لقطة جماعية

توفير كراسي متحركة ومياه وعصائر

300 متطوع ومتطوعة ساهموا في تقديم خدمات للجمهور

ساهمت جهود المتطوعين في دعم وإنجاح الاستقبال الشعبي الحافل الذي أقيم لسمو الأمير الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حيث قاموا بتوزيع المياه و بعض العصائر إلى جانب توفير كراسي متحركة لمساعدة كبار السن والمرضى ولتخفيف أعبائهم الصحية . وهذه البادرة الطيبة التي قام بها المتطوعون إنما تدل على تكاتف وتعاضد أبناء الشعب القطري ودور القاعدة العريضة من المتطوعين لخدمة قطر .

وقالت فاطمة الشمري متطوعة قطرية إن هناك أكثر من 300 متطوع ومتطوعة قد جاءوا إلى الكورنيش لتقديم الدعم والمساعدة للمواطنين والمقيمين وقالت إن قطر رائدة في مجال العمل التطوعي.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"