دعم التعاون الثقافي بين قطر وتركيا

محليات الأربعاء 27-09-2017 الساعة 02:03 ص

لقطة من حضور فعالية النادي
لقطة من حضور فعالية النادي
الدوحة - الشرق

أقام نادي الجسرة الثقافي مؤخرا وبحضور أعضاء بالقنصلية القطرية في تركيا ومديرية الثقافة والسياحة في إسطنبول فعالية ثقافية في إسطنبول، وذلك ضمن فعاليات النادي الخارجية.

الفعالية تضمنت قراءات شعرية وعزفا على آلة الكمان ومعرضا للفن التشكيلي وكلمات لعدد من المثقفين الأتراك، وحضرها جمع كبير من المثقفين والفنانين والإعلاميين الأتراك.

وقال الأديب إبراهيم الجيدة رئيس مجلس إدارة نادي الجسرة إن الفعالية تعد استمرارًا لسعي النادي ورسالته لنقل الثقافة المحلية إلى كل بقعة تحتفل بالمثقف والفنان الأصيل، وإن "اختيارنا لإسطنبول جاء لتمتعها بمناخ ثقافي مميز وتقارب مع الثقافة العربية بعد فعاليات ناجحة قام بها النادي في عدد من البلاد العربية".

ووصف النادي بأنه "عميد الأندية الثقافية الخليجية، قدم عبر مسيرته ويقدم كل ما يعلي من شأن الثقافة والمثقف والفنان المحلي والعربي ويهدف عبر كل منتجه الإبداعي أن يظل علامة بارزة في دولة قطر التي تزدهر فيها الثقافة والفن وتمثل محجا لكل مبدع حقيقي".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"