منتخب قطر للجمباز الفني يشارك في بطولة العالم بكندا

رياضة الإثنين 25-09-2017 الساعة 10:36 م

شعار الاتحاد القطري للجمباز
شعار الاتحاد القطري للجمباز
الدوحة – قنا

أنهى المنتخب القطري للجمباز الفني استعداداته للمشاركة في منافسات بطولة العالم السابعة والأربعين التي ستقام في مدينة مونتريال الكندية خلال الفترة من الثاني وحتى الثامن من أكتوبر المقبل.

وتغادر بعثة المنتخب التي تضم اللاعبين أحمد صالح ناصر الدياني، وأحمد نبيل موسى غدا الثلاثاء إلى مدينة مونتريال لمواصلة الاستعداد قبل خوض منافسات البطولة، فضلا عن خوض التدريبات على صالات المنافسات، وكذلك التعود على الأجواء.

وصرح محمد المراغي عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للجمباز ورئيس الوفد بأن بطولة العالم ستشهد مشاركة أقوى منتخبات العالم التي تضم نخبة من أبرز الأبطال، معربا عن أمله في تحقيق إنجاز يضاف إلى إنجازات اللعبة.

وقال المراغي، في تصريح صحفي، إن لاعبي المنتخب خاضوا استعدادات قوية وتدريبات مكثفة للحفاظ على مستواهم الفني من خلال تدريبات يومية على فترتين خلال معسكرهم في الدوحة، لافتا إلى التزام اللاعبين وسعيهم لتحقيق نتائج جيدة خاصة في ظل إدراكهم لأهمية البطولة.

وأشار إلى نجاح لاعبي المنتخب في تحقيق أرقام مميزة في منافسات بطولة كأس العالم للجمباز الفني العاشرة التي نظمتها الدوحة في مارس الماضي، الأمر الذي سيمنحهم الحافز لتقديم الأفضل في بطولة العالم، خاصة أن الاتحاد القطري برئاسة علي الهتمي لم يدخر جهدا في دعم أي فرع من فروع رياضة الجمباز ، حيث قام باستقدام مدربين على مستوى فني عال وأجهزة تدريب عالمية وأيضا استقدام خبراء لإعطاء دورات متخصصة في التحكيم والتدريب.

وأعرب المراغي عن أمله في تحقيق مزيد من الانتصارات خاصة وأن جميع عوامل النجاح متوفرة لعناصر المنتخب، بفضل الدعم اللا محدود من اللجنة الأولمبية والقائمين عليها.

وتعد بطولة العالم للجمباز هي ثاني أكبر حدث على مستوى اللعبة بعد منافسات دورة الألعاب الأولمبية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"