رئيس الترجي يستقيل من منصبه بعد الخروج الإفريقي

رياضة الثلاثاء 26-09-2017 الساعة 05:38 م

مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي
مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي
تونس - رويترز

قال الترجي حامل لقب الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء، إن رئيس النادي حمدي المدب استقال من منصبه بعد ثلاثة أيام من الخروج من دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا على يد الأهلي المصري.

وذكر الترجي في بيان بصفحته على موقع فيسبوك "الكتابة (الامانة) العامة للنادي تلقت صباح اليوم رسالة من رئيس النادي حمدي المدب أعلن من خلالها أنه قد تخلى عن منصبه".

وأضاف الترجي أن الإدارة الحالية ستدير شؤون النادي لحين انتخاب مجلس جديد.

وخسر الترجي في معقله إستاد رادس 2-1 أمام الأهلي، رغم تقدمه 1-صفر في الشوط الأول في إياب دور الثمانية يوم السبت الماضي والتعادل ذهابا 2-2 في إستاد برج العرب.

وتولى المدب، وهو واحد من أبرز رجال الأعمال في تونس، رئاسة الترجي في 2007 ودعم الفريق بالعديد من الصفقات القوية بهدف الهيمنة على الألقاب المحلية والتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخ النادي والأولى منذ 2011.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"