الاحتفاء بالعام القطري الألماني بمعرض فني

محليات الأربعاء 27-09-2017 الساعة 01:38 ص

من المعرض المرتقب
من المعرض المرتقب
الدوحة - الشرق

تطلق متاحف قطر قريباً معرضًا ضخمًا تحت عنوان "التصميم الألماني - عنوان الإبداع" ضمن فعاليات العام الثقافي قطر ألمانيا 2017. ينتظر إقامة المعرض، يوم 3 أكتوبر المقبل ، بالتعاون مع مجموعة فولكسفاجن.

أشرف على تنسيق محتويات المعرض البروفيسور مارتن رون، ويرصد المعرض مسار التطور الذي شهدته التصميمات الألمانية على مدار 6 عقود، وتنتمي مقتنياته لمجموعات فنية تعود ملكيتها لعدد من أبرز المؤسسات الثقافية الألمانية مثل متحف فيترا للتصميم، ومتحف نيو ساملونج، ومتحف بورش، ومتحف الفنون التطبيقية في فرانكفورت.

يُذكر أن العام الثقافي مبادرة لتعزيز التبادل المعرفي والثقافي بين دولة قطر وغيرها من الدول الصديقة. ويعد السنة الحالية بين قطر وألمانيا فرصة متميزة لبناء علاقات مستدامة وشراكات تعاون بين الفنانين والكتّاب والمفكرين والمبدعين من الجانبين.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"