شارك في القمة الإيطالية 17 للطاقة بميلان..

العطية: قطر مُلتزمة بتنفيذ إتفاقاتها الإقليمية والدولية

اقتصاد الأربعاء 27-09-2017 الساعة 01:41 ص

العطية مخاطباً المشاركين في الجلسة
العطية مخاطباً المشاركين في الجلسة
الدوحة - الشرق

شارك سعادة عبد الله بن حمد العطية رئيس مجلس إدارة مؤسسة عبد الله بن حمد العطية الدولية للطاقة والتنمية المستدامة في القمة الإيطالية السابعة عشرة للطاقة بمدينة ميلان، التي عقدت خلال الفترة من 25 إلى 26 سبتمبر 2017 تحت عنوان "الاستراتيجية الجديدة والابتكار" .

وقد شارك في الجلسة الافتتاحية للقمة سعادة السفير عبد العزيز بن احمد المالكي الجهني سفير دولة قطر لدى الجمهورية الإيطالية، وسعادة السيد فهد بن إبراهيم المشيري القنصل العام لدولة قطر في مدينة ميلانو الإيطالية، بالاضافة إلى عدد من الرؤساء التنفيذيين لكبريات شركات الطاقة الايطالية.

وأشار العطية إلى أن دولة قطر ما زالت وستبقى مُلتزمة بتنفيذ اتفاقاتها الاقليمية والدولية فيما يتعلق بضخ الغاز إلى إمارة ابوظبي، الذي يصل إلى حوالي ملياري قدم مكعبة من الغاز يومياً، وهي الكمية التي تلبي ما يقارب 30 في المائة من احتياجات الإمارات من الطاقة التي ما زالت تشتري الغاز من قطر على الرغم من اتهام الدول المحاصرة لقطر بالارهاب دون تقديم أي دليل.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"