خلال مشاركته في مؤتمر تحديات المستقبل بإسطنبول..

وزير الثقافة يدعو الشباب للعمل الابداعي والتغيير

محليات الأربعاء 27-09-2017 الساعة 12:58 ص

وزير الثقافة خلال مشاركته في المنتدى
وزير الثقافة خلال مشاركته في المنتدى
الدوحة - الشرق

شارك سعادة وزير الثقافة والرياضة والوفد المرافق له في أشغال مؤتمر الشباب وتحديات المستقبل الذي نظمته منظمة التعاون الإسلامي في إسطنبول أمس. وقدّم سعادته مداخلة بحضور أصحاب السعادة وزراء الشباب والرياضة بكلّ من تركيا وأذربيجان وفلسطين، وأمام شباب الدّول الإسلاميّة المشاركين في المؤتمر.

وركّز سعادة صلاح بن غانم العلي على أهمية فهم التحديات الحقيقيّة التي تواجه شباب العالم الإسلامي الذي يحمل في شخصيته ماضي الأجداد وجملة التصوّرات والقيم والأفكار والتجارب والتطلعات، فالشباب معنيّون بمصير دولهم حين تواجه الأخطار ، ولكنّ هذه المواجهة تحتاج إلى وجود شباب له كفاءة لتطوير المجتمع حيثُ يمثّل الشباب الطّاقة الأقوى فيه، فالشباب في العالم الإسلامي قوّة ديموغرافيّة ينبغي تفعيلها. ودعا سعادته الى ضرورة أن تتوجه حركيّة الإبداع الشبابي إلى التّفكير في الحاضر والمستقبل.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"