عقب وصول البعثة لمطار حمد

استقبال حافل لأبطال عنابي السلة الذهبية

رياضة الأربعاء 27-09-2017 الساعة 09:43 ص

استقبال عنابي السلة 3×3
استقبال عنابي السلة 3×3
الدوحة - الشرق

حظيت بعثة عنابي السلة (3×3) باستقبال رائع بعد وصولها لمطار حمد الدولي عقب تحقيق الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الآسيوية داخل الصالات والفنون القتالية في تركمانستان، حيث وصلت في ساعة مبكرة من فجر أمس قادمة من عشق آباد عاصمة تركمانستان بعد أن حققت الميدالية الذهبية الرابعة والتاسعة لها في دورة الألعاب الآسيوية داخل الصالات، وجاءت الذهبية بعدما نجحوا في الفوز على المنتخب العراقي في المباراة النهائية بنتيجة 22-12.

وحضر حفل الاستقبال عدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة السلة القطري، من بينهم الأمين العام لاتحاد كرة السلة وعدد من المسؤولين، وذلك في لفتة بارعة تليق بإنجازات الرياضيين الأبطال لحظة وصولهم إلى أرض الوطن.

وكان رئيس اتحاد كرة السلة القطري، أحمد عبد الرحمن المفتاح، الذي قد حضر لحظات تتويج الأبطال في المباراة التاريخية ومتابعة ومشاهدة لحظات النصر التاريخي، قد أثنى على أداء فريقه البطولي والذي من خلاله انتزع الميدالية الذهبية وحقق هذا الإنجاز الغالي.

وأكد أحمد المفتاح قائلًا:"إن ما حققه هؤلاء الأبطال الأربعة لهو إنجاز عظيم متجاوزين كل الصعاب، وقهروا كل الظواهر السلبية للوضع السياسي، حيث أظهروا الشجاعة والقدرة على التحمل التي تعبر عن فخرنا لهذا الوطن الغالي".

وأضاف:"لقد لعب أبطالنا بكل الاحترافية المطلقة والروح القتالية العالية التي مكنتهم من انتزاع اللقب بكل قوة وجدارة، وقد كان التماسك واللعب بروح التجانس وعمل الفريق الواحد، هو ما جعلهم يتألقون بروح النصر والصعود إلى منصات التتويج من بين الفرق الأخرى. لقد أدى أبطالنا المباراة الختامية بجماعية متجانسة، وفي النهاية استطاعوا بهذا الجهد الجماعي من نيل المكافأة بالحصول على التتويج بالذهب.

من جهته، أشاد أمين السر علي سعيد المالكي بالأداء البطولي قائلًا:"هذا الفوز المستحق بالميداليات الذهبية الذي انتزعه أبطال المنتخب القطري لكرة السلة (3×3) في دورة الألعاب الآسيوية داخل الصالات والفنون القتالية التي استضافتها مدينة "عشق أباد" هو بمثابة إهداء خاص لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، حفظه الله.

وأضاف المالكي:"لقد استلهم أبطال منتخبنا القطري لكرة السلة (3×3) القدوة من تطلعات صاحب السمو الأمير وجهوده المتواصلة والحفاظ على كرامة ومصالح بلدنا، إن النصر الذي حققه أبطالنا يرمز لنا بفخر السيادة والعزة لكل من يعيش ويعشق أرض وتراب وطننا قطر الغالية الحرة الأبية".

واختتم المالكي حديثه قائلًا:"إن اللاعبين استحقوا الفوز بالذهبية وأن الفريق يهدي هذا الإنجاز إلى جميع القائمين على الرياضة القطرية وإلى الشعب القطري".

وعبر عرفان سعيد نجم منتخبنا الوطني 3×3 لكرة السلة عن سعادته الكبيرة بالإنجاز الذي حققه العنابي في بطولة العالم وقال: "لقد تفوق زملائي اللاعبون على أنفسهم وقهروا الصعاب وحققوا المنال الذي شرف ورفع اسم دولتنا عاليا".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"