تشافي: لا يمكن تخيل مونديال 2018 بدون ميسي

رياضة الأربعاء 27-09-2017 الساعة 08:34 م

ميسي وتشافي
ميسي وتشافي
الأناضول

أكد نجم كرة القدم الإسبانية تشافي هيرنانديز، أنه لا يتخيل أن تشهد بطولة كأس العالم القادمة التي ستقام بروسيا 2018 بدون المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وفي تصريح صحفي، اليوم الأربعاء، قال هيرنانديز "عندما كنت في البارسا كان لدي شعور بأن ميسي وماسكيرانو ليسوا سعداء مع المنتخب، بكل صراحة لا يمكن تخيل كأس العالم القادمة بدون الأفضل ميسي".

وأضاف "الجميع يرغب في أن تتأهل الأرجنتين للمونديال، فالمونديال بدون الأرجنتين لن يكون له معنى بالنسبة لي".

وعن الانتقادات الموجهة للمنتخب الأرجنتيني، قال تشافي "لاعبو الأرجنتين يحتاجون للحب أكثر من أي وقت مضى، لا أفهم لماذا كل هذه الانتقادات، فمنتخب إسبانيا لم يحسم تأهله حتى الآن قبل مباراتين من التصفيات".

ويحتل المنتخب الأرجنتيني في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال المركز الخامس برصيد 24 نقطة بفارق 13 نقطة عن البرازيل المتصدر والذي حسم تأهله للمونديال.

ووفقًا للوائح التصفيات فإن المنتخبات تخوض التصفيات بنظام الدوري ويتأهل لكأس العالم المنتخبات أصحاب المراكز من الأول إلى الرابع، ويلعب المنتخب صاحب المركز الخامس ملحق "الفيفا".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"