ثنائية لوكاكو تقود مانشستر يونايتد للفوز 4-1 على تشسكا موسكو (صور)

رياضة الأربعاء 27-09-2017 الساعة 11:24 م

مانشستر يونايتد خلال مباراة اليوم
مانشستر يونايتد خلال مباراة اليوم
موسكو – رويترز

أحرز روميلو لوكاكو، هدفين ليقود مانشستر يونايتد للفوز 4-1 على مضيفه تشسكا موسكو الروسي ضمن المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اليوم الأربعاء.

وضع المهاجم البلجيكي الضيوف في المقدمة بعد أربع دقائق من البداية بضربة رأس وأضاف الهدف الثاني والعاشر له هذا الموسم قبل الاستراحة ليجعل النتيجة 3-صفر للفريق الإنجليزي.

وسجل انطوني مارسيال هدفا من ركلة جزاء بين هدفي لوكاكو وأضاف هنريخ مخيتاريان الهدف الرابع في الشوط الثاني ليحصد الفريق الإنجليزي العلامة الكاملة بست نقاط من مباراتين.

وقلص قنسطنطين كوشييف الفارق لأصحاب الأرض قرب النهاية.

ويتصدر يونايتد، الذي خاض المباراة بدون لاعبي الوسط المدافعين بول بوجبا ومروان فيلايني ومايكل كاريك، المجموعة بفارق ثلاث نقاط عن تشسكا وبازل بينما يتذيل بنفيكا البرتغالي المجموعة بدون نقاط.

وفي نفس المجموعة، سجل ديميتري أوبرلين هدفين في انتصار بازل 5-صفر على عشرة من لاعبي بنفيكا اليوم لينعش بطل سويسرا آماله في دوري الأبطال لكرة القدم باحتلال المركز الثاني في المجموعة الأولى.

وكان الفريقان خسرا في الجولة الافتتاحية لكن بازل احتاج إلى دقيقتين فقط لنسيان هزيمته 3-صفر أمام مانشستر يونايتد عندما سجل ميخيل لانج هدفا من داخل المنطقة.

وقتل بازل المباراة فعليا بعدما احرز الهدف الثاني في الدقيقة 21 بعدما قاد ريناتو ستيفن هجمة مرتدة من نصف ملعبه ليجد أوبرلين الذي هز الشباك من بين ساقي الحارس جوليو سيزار.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"