استعدادًا لمواجهة العميد.. أم صلال يؤدي تدريبه الأساسي

رياضة الخميس 28-09-2017 الساعة 08:59 ص

أم صلال
أم صلال
الدوحة - إسماعيل مرزوق

يؤدي فريق أم صلال تدريبه الأساسي اليوم استعدادا للقاء السبت مع الأهلي في ختام الجولة الثالثة لدوري نجوم QNB. ويحاول محمود جابر مدرب الفريق وضع يده على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها المباراة المرتقبة وإن كان هناك احتمال كبير للعب بتشكيلة مباراة الغرافة في الجولة الماضية نفسها، والتي تعادل فيها الفريق سلبيا. ويحاول جابر إجراء تغيير فقط في خطة المباراة حيث تختلف مواجهة العميد عن الفهود وطرق أداء الفريقين. ومن هنا عكف جابر على دراسة العميد بعدما راقب لقاءه الأخير مع الخور.

أم صلال يدخل لقاءه في المركز الرابع داخل المربع ويحاول إضافة النقطة السابعة في حالة فوزه ليبقى داخل مربع الكبار، وهو طموح الصقور منذ انطلاق الموسم كي يستمر على ما قدمه منذ الموسم الماضي. حيث جاءت بداية الفريق قوية وحقق الفوز الأول على الخريطيات بثلاثية ثم التعادل مع الفهود سلبيا. وعلى هذا فإن لقاء السبت لا يقبل القسمة أمام أم صلال الطامح لحصد النقطة السابعة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"