بوعلام: لقاء الفهود امتحان كبير

رياضة الخميس 28-09-2017 الساعة 11:27 ص

خوخي بوعلام
خوخي بوعلام
الدوحة - الشرق

شدد خوخي بوعلام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد. على أهمية وقوة المواجهة المقبلة أمام فريق الغرافة. ضمن الأسبوع الثالث لدوري نجوم QNB. والتي ستقام غدا على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وقال خوخي: "مواجهة فريق الغرافة قوية وصعبة على الفريقين. وتعتبر محكًا رئيسيًا لعيال الذيب، خاصة بعد حصد 6 نقاط في أول مواجهتين أمام المرخية والسيلية".

وأشار لاعب الزعيم إلى أن لاعبي السد سيكونوان على الوعد في مواجهة الغرافة. وقال: "سنقدم مستوانا الحقيقي في مواجهة الغرافة. خاصة والمباراة ستحتاج بذل مجهود 100% لحصد الفوز والنقاط الثلاث للاستمرار بالصدارة في ظل المنافسة الشرسة من بقية الفرق".

وأتم خوخي حديثه قائلا: "المباراة ستكون على ملعبنا. وأتمنى من جماهير السد أن تدعمنا وتكون خلفنا بقوة لتحقيق الانتصار الثالث على التوالي".

وكان فريق السد قد خاض مرانه الرئيسي استعدادا للمباراة. ويدخل السد اللقاء برصيد 6 نقاط. فيما يدخل الغرافة اللقاء برصيد نقطتين.

وحرص الجهاز الفني على اختيار عناصر التشكيلة الأساسية، لاسيَّما في ظل اكتمال عناصر الفريق الأول. وشهد المران مشاركة قوية من أبناء الزعيم ومعنويات عالية وإصرارا من أجل الوصول لأفضل جاهزية للمباراة المقبلة بهدف تحقيق الفوز ومواصلة حصد النقاط.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"