مشاركة قطرية في الجولة الرابعة لكأس العالم للسباحة

رياضة الخميس 28-09-2017 الساعة 12:44 م

بطولة العالم للسباحة
بطولة العالم للسباحة
الدوحة – قنا

يغادر السباحان القطريان يعقوب عبد العزيز الخليفي ويوسف هشام محمد برفقة المدرب يوري فلاسوف إلى هونج كونج يوم غد الجمعة للمشاركة في الجولة الرابعة من بطولة كأس العالم فينا آيرويف 2017 للسباحة في المجرى القصير " 25 مترا "، التي ستقام يومي السبت والأحد المقبلين .

وكان السباحون القطريون قد شاركوا في الجولات الثلاث الماضية من البطولة حيث شارك عبد الله محمد أبوغزالة في الجولة الأولى التي أقيمت في موسكو ( 2 و3 أغسطس ) ، وعبد الرحمن هشام محمد وعبد العزيز حسن العبيدلي في الجولة الثانية في برلين ( 6 و 7 أغسطس ) ، وعبد الرحمن هشام وعبد العزيز العبيدلي وفراس السعيدي في الجولة الثالثة في ايندهوفن ( 11 و 12 أغسطس ) .

وقد سجل السباحون القطريون ثمانية أرقام شخصية جديدة لهم في الجولة الثالثة في ايندهوفن حيث سجل عبد العزيز العبيدلي أربعة أرقام جديدة في سباقات 100 متر متنوع و50 متر حرة و100 متر حرة و200 متر فردي متنوع ، فيما حقق عبد الرحمن هشام رقمين جديدين في سباقي 200 متر صدر و200م فردي متنوع ، وفراس السعيدي رقمين جديدين أيضا في سباقي 400 متر حرة و50 متر حرة .

يشار إلى أن الدوحة سوف تستضيف الجولة الخامسة من كأس العالم فينا آيرويف 2017 للسباحة في المجرى القصير " 25 مترا " يومي الرابع والخامس من شهر أكتوبر المقبل في مجمع حمد للرياضات المائية .

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"