يوسف آدم: نبحث عن النقاط أمام السيلية

رياضة الخميس 28-09-2017 الساعة 12:45 م

يوسف آدم
يوسف آدم
الدوحة - كمال بخيت

أكد يوسف آدم مدرب المرخية أن مباراتهم اليوم مع السيلية "تعتبر مباراة صعبة ولا توجد لدينا مباراة سهلة على الإطلاق في الدوري، ولعل فريق السيلية من الفرق المتميزة، ويضم لاعبين جيدين، ونحن لا نزال في بداية الدوري والطموحات كبيرة إن شاء الله".

وقال: نعم السيلية قدم مستويات جيدة في المباراتين بالجولتين الأولى والثانية، ونحن نعمل له ألف حساب، وحقيقة نحن نبحث عن النقاط، وأي نقطة تؤثر في مسيرة الفريق، حيث إن النقاط يكون لها تأثير كبير في دوري هذا الموسم.

وقال: النتائج مهمة للغاية، فالمستوى الجيد والأداء المتميز وحده لا يكفي، لأنه في النهاية النقاط هي التي تحدد المراكز، لذلك لا بد أن نسعى لتحقيق الفوز بعد الأداء الجيد الذي قدمناه.

وأضاف: بالنسبة إلى تأثير سحب النقاط من المباراة التي فزنا فيها على السد، فقد تأثر الفريق في مباراته أمام قطر بهذا الحدث، ولكن أعتقد الآن أن التركيز أصبح على مباراة السيلية والمباريات التالية.

طلال علي: السيلية بوابة العودة لحصد النقاط

قال طلال علي شلة لاعب المرخية، إن الدوري لا يزال في بداياته وإن آمالهم كبيرة في تحقيق الطموحات، وإن بدايتهم في الدوري أمام السد كانت جيدة وكذلك أمام فريق قطر، "ولكننا نسعى لحصد النقاط، وذلك بتحقيق الانتصارات، أما فريق السيلية فهو فريق محترم".

الطرابلسي: نواجه فريقا منظما ويدافع بقوة

قال سامي الطرابلسي مدرب السيلية، إن تحضيراتهم لمباراة المرخية تمت بشكل عادي، "وعملنا على تصحيح الأخطاء، خاصة أن المباراة مع منافسنا ليست سهلة لأنه قادم من خسارتين، والمرخية يضم مجموعة تؤدي بشكل منتظم وجماعي رغم عدم وجود نجوم كبار بالفريق، ولكن الأداء الجماعي والسرعة والكثافة العددية خاصة في الجانب الدفاعي عند فقدان الكرة يعتبر من أبرز ما يميز المرخية، وبالتالي فإن مهمتنا لوصول إلى الشباك ستكون صعبة.

وقال: مباراتنا مع السد كانت حماسية وكنا سيئين في فترة خاصة في الشوط الأول، وحسب رأيي لم تكن هناك فوارق فنية ظاهرة بين السيلية والسد حتى على مستوى الإحصاءات وامتلاك الكرة، وكانت الفوارق لا تذكر.

وعن إلغاء الهدف بقرار حكم المباراة أمام السد، قال: ربما يكون هناك حكم في أحد الكابينات احتكم إلى تقنية الفيديو، ولكن عليكم أن تسألوا ناجي الجويني، فأنا لا أعرف شيئا عما جرى بالضبط، ولكن بالملعب لم نر فيديو.

وقال: لدي لاعبان اثنان حقهما مهضوم، ومجرد مشاركتهما غيرت وجه الفريق، مثل فاجنر وعبدالكريم العلي، حيث لم تكن مشاركتهم كبيرة مع أنديتهم.

حمد العبيدي: نسعى لتحقيق إحدى بطولات الموسم

أكد حمد العبيدي لاعب السيلية، أن مباراتهم مع المرخية لن تكون سهلة، وأن الاستعدادات كانت جيدة، "ونحن نسعى للفوز لأن نقاط المباراة لها أهميتها الكبرى، لأننا نعمل على أن نكون من فرق المقدمة، وذلك بحصد المزيد من النقاط، والمرخية فريق منظم وله احترامه".

وقال: فريقنا تغيرت شخصيته وعناصره تغيرت وطموحاتنا إحراز إحدى البطولات في هذا الموسم.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"