مع تزايد الضغوط عليه.. بايرن الجريح يسعى للتعويض في الدوري الألماني

رياضة الخميس 28-09-2017 الساعة 03:49 م

بايرن ميونيخ
بايرن ميونيخ
برلين - رويترز

سيسعى الجريح بايرن ميونيخ لتحقيق نتيجة كبيرة في مباراته المقبلة في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم أمام مضيفه هيرتا برلين الأحد المقبل بعد هزيمته الثقيلة 3-صفر في دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان في الوقت الذي تتزايد فيه الضغوط على مدربه كارلو انشيلوتي.

وفشل بطل ألمانيا في التألق بالصورة المتوقعة خلال الموسم الحالي وهو يحتل المركز الثالث في الدوري المحلي بعد أول ست جولات متخلفا بثلاث نقاط عن المتصدر بروسيا دورتموند الذي لم يعرف طعم الهزيمة.

وفي يوم الجمعة الماضي أهدر النادي البافاري تقدمه بهدفين ليتعادل مع ضيفه فولفسبورج 2-2.

ويدرك بايرن أنه يتعين عليه تجنب أي تعثر جديد وتحقيق نتيجة كبيرة يوم الأحد قبل بدء العطلة الدولية وأكد كارل هاينز رومنيجه الرئيس التنفيذي للنادي أنه يتعين على فريقه العودة لتقديم أدائه المعهود من جديد والظهور بصورة مختلفة.

وقال رومنيجه بعد الهزيمة الأوروبية أمس الأربعاء "المهم الآن أن نطوي هذه الصفحة ونعود لصورة بايرن من جديد".

وأضاف الرئيس التنفيذي "علينا أن نثبت للجميع أننا فريق كان له حضور متميز في الموسم الماضي على المستويين الأوروبي والمحلي وعلينا العودة لهذا المستوى مرة أخرى".

وأردف لاعب منتخب ألمانيا السابق "هذه هزيمة ثقيلة يتعين علينا بحثها وتحليلها وبالتأكيد سيكون لها نتائج. ماشاهدنا لم يكن بايرن".

ولم يظهر بايرن الذي حصد لقب الدوري الألماني في المواسم الخمسة الماضية وتوج بدوري أبطال أوروبا في 2013 بالصورة القوية والمهيمنة التي كان عليها في الموسم الماضي.

ومع كثرة اهتزاز شباكه وغياب حارسه الأساسي مانويل نويل بسبب الإصابة وتراجع أداء الفريق على كل المستويات أصبح المدرب الايطالي أنشيلوتي ملزما باثبات قدرته على إعادة الأمور إلى نصابها في مواجهة هيرتا برلين مطلع الأسبوع المقبل.

ولا يتوقع أن يقرر أنشيلوتي مرة أخرى ترك فرانك ريبري وأرين وبن على مقاعد البدلاء كما فعل في مواجهة سان جيرمان أمس إذ بالتأكيد سيسعى لإحراز أهداف في برلين.

وسيخوض هيرتا برلين مباراة في الدوري الأوروبي في وقت لاحق من اليوم الخميس وفاز في واحدة من أخر أربع مباريات خاضها وهو يحتل المركز الثامن بين فرق الدوري المحلي بثماني نقاط لكنه لم يخسر على ملعبه في الموسم الحالي محققا فوزين وتعادلا.

وخسر دورتموند 3-1 في دوري الأبطال أمام ريال مدريد الاسباني حامل اللقب منتصف الأسبوع الحالي وسيلتقي محليا خارج ملعبه السبت المقبل مع أوجسبورج الذي خالف التوقعات وفاز بنصف مبارياته ليحتل المركز الخامس بعد أن رشحته التوقعات قبل انطلاق الموسم للهبوط للدرجة الأدنى.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"