بايرن ميونخ يقيل مدربه أنشيلوتي عقب ثلاثية سان جيرمان

رياضة الخميس 28-09-2017 الساعة 05:37 م

المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي
المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي
ميونخ – قنا

أعلن نادي بايرن ميونخ، حامل لقب الدوري الألماني، اليوم، إقالة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي عقب الهزيمة الثقيلة، التي مني بها الفريق بثلاثية نظيفة مساء أمس الأربعاء أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وذكر بايرن، في بيان على موقعه الإلكتروني، أن الفرنسي ويلي سانيول مدافع الفريق البافاري السابق، الذي كان ضمن أفراد طاقمه الفني، سيتولى قيادة بايرن في الوقت الراهن.

وزادت حدة التكهنات بشأن مستقبل أنشيلوتي مع بايرن اليوم، عقب الخسارة المدوية أمام سان جيرمان، بعدما قال كارل هاينز، رومينيجيه الرئيس التنفيذي لبايرن، إنه "يتعين على الفريق أن يتحمل النتائج".

وكان أنشيلوتي قد تولى تدريب بايرن في يوليو عام 2016، لكنه رغم قيادته للفريق نحو التتويج بلقب الدوري الألماني (بوندسليجا) الموسم الماضي، ودع بطولة دوري الأبطال من دور الثمانية.

واتخذت إدارة بايرن هذا القرار عقب تلقي الفريق أكبر خسارة له في مسيرته بمرحلة المجموعات بدوري الأبطال، والتي جاءت بعد البداية المهتزة للفريق في بوندسليجا، حيث يحتل حاليا المركز الثالث في ترتيب المسابقة برصيد 13 نقطة، بفارق ثلاث نقاط خلف الغريم التقليدي بوروسيا دورتموند (المتصدر)، عقب مرور ست مراحل من عمر المسابقة.

وشهدت الفترة الماضية خلافات بين أنشيلوتي والثنائي فرانك ريبيري وتوماس مولر نجمي الفريق، اللذين وجها انتقادات للمدرب الإيطالي.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"