قطر تشارك في اجتماعات الدورة غير العادية السادسة لـ"ألكسو" بالكويت

محليات الخميس 28-09-2017 الساعة 06:52 م

الدكتور محمد بن عبدالواحد الحمادي وزير التعليم
الدكتور محمد بن عبدالواحد الحمادي وزير التعليم
الكويت - قنا

شاركت دولة قطر في اجتماعات الدورة غير العادية السادسة للمؤتمر العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم "ألكسو" التي عقدت هنا اليوم.

ترأس وفد دولة قطر في اجتماعات هذه الدورة سعادة الدكتور محمد بن عبدالواحد الحمادي وزير التعليم والتعليم العالي.

وقد تم خلال جلسة مغلقة لهذا المؤتمر انتخاب الدكتور سعود الحربي من دولة الكويت، مديرا عاما للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم من بين مرشحي خمسة دول وهي تونس والكويت وموريتانيا وليبيا والعراق.

وكان المؤتمر قد بدأ بجلسة افتتاحية ألقيت فيها عدة كلمات أكدت على أهمية العمل العربي المشترك ودعم الدول للمنظمة وعملها في جميع مجالات التربية والثقافة والعلوم، وأهمية الاختيار الجيد لمرشح منصب المدير العام من بين مرشحي الدول المتقدمين الذين امتازوا بالخبرة الثرية.

والتقى سعادة الدكتور محمد بن عبدالواحد الحمادي وزير التعليم والتعليم العالي على هامش الاجتماع مع الدكتور عبدي طاهر عثمان وزير التربية والثقافة والتعليم العالي بجمهورية الصومال.

وتم خلال اللقاء بحث مجالات التعاون التربوي بين البلدين وتنفيذ اتفاقية التعاون المبرمة بينهما، وأكد الوزيران على عمق وقوة العلاقات التي تربط بين دولة قطر وجمهورية الصومال في كافة الجوانب.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"