بمناسبة العام الثقافي قطر ألمانيا

افتتاح التصميم الألماني ورؤية ألمانية بمطافئ الدوحة: مقر الفنانين الأحد

ثقافة وفنون السبت 30-09-2017 الساعة 12:45 ص

من تجهيزات المعرض
من تجهيزات المعرض
الدوحة - الشرق

تحت رعاية سعادة الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس أمناء متاحف قطر، تقيم متاحف قطر حفل افتتاح معرضين من أضخم المعارض التي تشهدهما الدوحة هذا العام وذلك ضمن فعاليات برنامج العام الثقافي قطر ألمانيا 2017، ويضم المعرض الأول بعنوان "التصميم الألماني..

عنوان الإبداع" بالتعاون مع مجموعة فولكس فاجن بجاليري متاحف قطر الرواق. ويرصد المعرض مسار التطور الذي شهدته التصميمات الألمانية على مدار 6 عقود، ويضم العديد من التصميمات التي تم استعارتها من أبرز المؤسسات الثقافية الألمانية.

ويُقام المعرض الثاني في نفس التوقيت تحت عنوان "رؤى ألمانية - روائع معاصرة من مجموعة دويتشه بنك" بكراج جاليري بمطافئ.. مقر الفنانين ويعرض مقتنيات من مجموعة دويتشه بنك، وهي واحدة من أبرز المجموعات الفنية التي تمتلكها مؤسسة تجارية على مستوى العالم. وسيضم أكثر من 100 عمل فني مبهر لـ 27 فنانًا من بينها صور ورسومات. ويقدم هذا المعرض رؤية عامة حول تطوّر الفن الألماني.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"