بعد طرحه من جديد.. هذه ميزات وعيوب نوكيا 3310

علوم وتكنولوجيا الجمعة 29-09-2017 الساعة 08:51 م

نوكيا 3310
نوكيا 3310
وكالات

نشرت صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية؛ خبرا حول إعادة نوكيا إطلاق هاتفها "3310"، الذي تم تزويده بتقنية إنترنت الجيل الثالث (3G).

وأشارت الصحيفة إلى أن الشركة المصنعة للهاتف "HMD"، ستضيف له لونين جديدين، الأزرق السماوي والرمادي، بالإضافة إلى تحسين خيارات التخصيص، بحيث يمكن للمستخدمين تعديل الشاشة الرئيسية والأيقونات.

وسيتم إطلاق نسخة الجيل الثالث (3G) في بعض الدول في شهر أكتوبر بسعر 80 دولارا، بعد 17 عاما من طرح النسخة الأصلية منه.

وأفادت الصحيفة أن الترقية الجديدة ستقوم بتحسين الاتصال بالإنترنت، حيث كان الإصدار الأول من هاتف "3310" يتوفر فيه اتصال إنترنت "G2.5" فقط، مما يعني أن التصفح كان بطيئا بشكل كبير.

من ناحية أخرى، لا يزال المستخدمون غير قادرين على استخدام العديد من التطبيقات الأساسية، مثل تطبيق المحادثة "واتساب" بسبب نظام التشغيل "S30"، كما أن الهاتف لا يدعم اتصال الواي فاي.

والإضافة الجديدة تؤثر على وقت بقاء شحن البطارية، فقد قالت شركة "HMD" إن النسخة الجديدة من الهاتف التي تدعم الجيل الثالث من الإنترنت سوف تتيح للمستخدمين 6.5 ساعات من وقت التحدث، مقارنة مع 22 ساعة على النسخة التي لا تحتوي على هذه الإضافة.

ولكن بطارية الهاتف لا يزال بإمكانها البقاء في وضع الاستعداد ما يصل إلى 27 يوما، حيث كان هذا الهاتف الأسطوري معروفا بعمر شحن البطارية الذي قد يمتد لأسابيع، إضافة إلى متانة الجهاز.

يُذكر أن النسخة القديمة التي تم إطلاقها في عام 2000؛ بيع منها أكثر من 100 مليون جهاز.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"