كجزء من العلاقات المشتركة مع شركة ساسول

أوريكس تستضيف وفد شركة أوزبكستان جي تي إل

اقتصاد محلي الجمعة 29-09-2017 الساعة 08:58 م

خلال استقبال الوفد الأوزبكستاني
خلال استقبال الوفد الأوزبكستاني
الدوحة - الشرق

استضافت شركة أوريكس جي تي ال مندوبى شركة أوزبكستان جي تي إل، للقيام بجولة في مصنعها في مدينة راس لفان الصناعية، حيث تشكل الزيارة من المساعي لتوثيق العلاقات وتبادل الخبرات مع شركات تحويل الغاز إلى سوائل في جميع أنحاء العالم، وقد مثلها السيد فخرالدين عبد الرسولوف، المدير العام والسيد أوديلجون كريموف، والسيد بيخزود أوسمانوف، والسيد كيديرباي كايبنازاروف، والسيد خابيبولا توشماتوف من شركة أوزبكستان جي تي إل، كما شارك في هذه الزيارة عدد من ممثلي شركة ساسول الجنوب أفريقية.

ولقد أدلى السيد فخرالدين عبد الرسولوف، المدير العام في أوزبكستان جي تي إل في هذا الصدد بتصريح قال فيه: "لقد كنت في منتهى السعادة بالمهنية العالية التي تتمتع بها قيادة أوريكس جي تي إل باعتبارها واحدة من كبريات شركات تحويل الغاز إلى سوائل في العالم، ولقد تركت أوريكس جي تي إل لدي انطباعاً رائعاً، وذلك إعجاباً بالخبرة التي يتمتع بها العاملون بالشركة في إدارة المصنع فنيا وتكنولوجيا والحفاظ على السلامة.

ولقد منحتني الزيارة فرصة لإقامة اتصالات تجارية مفيدة، فضلاً عن الحصول على الكثير من المعلومات الجديدة حول تكنولوجيا جي تي إل، والحلول التقنية في هذا المجال. كما تم التنظيم للزيارة على أعلى المستويات. ولدينا خطط لتوسيع تعاوننا مع شركة أوريكس جى تى إل والتي يمكن أن تعود بالفائدة على كل من أوريكس جي تي إل وشركة أوزبكستان جي تي إل، آملين أن يتطور مستوى العلاقة بين الشركتين مستقبلاً".

وقام السيد جاك دو تويت، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة أوريكس جي تي إل، بإطلاع الزوار على عملية تحويل الغاز الطبيعي إلى منتجات جي تي إل النهائية، واقتراح أفضل السبل لتطوير العلاقة لما فيه مصلحة جميع الأطراف وتنمية صناعة تحويل الغاز إلى سوائل، وأخيراً تم القيام بجولة في المصنع للتعرف أكثر على مراحل تحويل الغاز إلى سوائل.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"