السد يتخطى الغرافة ويحقق فوزه الثالث في دوري نجوم QNB

رياضة الجمعة 29-09-2017 الساعة 09:53 م

السد والغرافة
السد والغرافة
الدوحة – قنا

قلب فريق السد تأخره بهدف دون رد أمام الغرافة إلى فوز بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد جاسم بن حمد بنادي السد ضمن الجولة الثالثة لدوري نجوم QNB لكرة القدم.

سجل أهداف المباراة لويس خمينيز للغرافة (من ضربة جزاء) في الدقيقة 28، وسجل للسد خوخي بوعلام ومرتضى محمد جان بور في الدقيقتين 56 و85.

وحقق السد اليوم فوزه الثالث في الدوري، وحصد 3 نقاط هامة رفع بها رصيده للنقطة 9 في الصدارة، في حين مني الغرافة بالهزيمة الأولى في الدوري وتجمد رصيده عند نقطتين.

وكان السد حقق الفوز على المرخية بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى للدوري، وتغلب على السيلية بنتيجة (3 /2) في الجولة الثانية، في حين تعادل الغرافة مع الأهلي بهدف لمثله في الجولة الأولى ثم تعادل مع أم صلال سلبيا في الجولة الثانية.

ودارت اليوم مباراتين أيضا، انتهت بفوز الدحيل على الريان بنتيجة (5 /3) وتعادل الخريطيات مع الخور بهدف لمثله.

وكانت الجولة الثالثة للدوري انطلقت أمس الخميس وشهدت فوز السيلية على المرخية بنتيجة (5 /2)، وتختتم الجولة غدا السبت بمباراتين تجمع الأولى العربي مع قطر، والثانية الأهلي وأم صلال.

جاءت مباراة السد والغرافة متوسطة المستوى عامة، وقدم السد مردودا طيبا طيلة الشوط الأول لكنه فشل في الوصول لشباك منافسه، في المقابل حصل الغرافة على ضربة جزاء نفذها لاعبه لويس خمينيز بنجاح ليفتتح النتيجة لفريقه وينهي الشوط الأول متقدما بهدف دون رد رغم محاولات السد المتعددة لتعديل النتيجة وتقليص الفارق، وفي الشوط الثاني ظهر السد بوجه مغاير وتمكن من قلب تأخره بهدف دون رد الى فوز ثمين بهدفين لهدف.

وشهدت انطلاقة الشوط الأول فترة جس النبض من الفريقين ولم تستمر كثيرا، حيث بادر السد بالضغط على منافسه في الدقيقة 15 عن طريق لاعبه يوغرطة حمرون ولكن دفاع الغرافة تدخل في الوقت المناسب وأبعد كرته للخارج.

وحاول لاعبو السد السيطرة على مجريات اللقاء، وفي الدقيقة 23 أهدر لاعب السد خوخي بوعلام فرصة افتتاح النتيجة بعد تسديدة رأسية بين يدي حارس مرمى الغرافة قاسم برهان.

وشهدت الدقيقة 28 حصول الغرافة على ضربة جزاء بعد عرقلة فلاديمير وايس من قبل مدافع السد سالم الهاجري، نفذها لويس خمينيز بنجاح معلنا عن افتتاح النتيجة للغرافة.

وبعد قبولهم للهدف الأول، واصل لاعبو السد ضغطهم بقوة بحثا عن تقليص الفارق وتسجيل هدف التعادل، لكن دفاع الغرافة أفشل كل هذه المحاولات، ورغم أحتساب حكم اللقاء دقيقتين وقت بدل ضائع انتهى الشوط الأول بتفوق الغرافة بهدف نظيف.

ومع انطلاق الشوط الثاني، ظهر فريق السد بوجه مغاير عما قدمه في الشوط الأول وقدم مردودادا طيبا.

كما شهدت بداية الشوط اشهار حكم المباراة خميس محمد الكواري البطاقة الصفراء الثانية ، ثم الحمراء في وجه مدافع فريق الغرافة ألياس أحمد فى الدقيقة 47 بعد تدخله العنيف مع لاعب السد حسن الهيدوس، ليكمل الغرافة المباراة ب10 لاعبين فقط.

واستمر ضغط فريق السد، الى أن جاءت الدقيقة 56 ،حيث نجح الفريق في تسجيل هدف التعادل عن طريق خوخي بوعلام ليقلص الفارق.

وواصل لاعبو السد ضغطهم على الغرافة وفي الدقيقة 85 تمكن اللاعب مرتضى محمد جان بور من إضافة الهدف الثاني للسد بتسديدة رأسية قوية بعد تلقيه كرة عرضية من حسن الهيدوس من الجانب معلنا نهاية الشوط الثاني واللقاء بفوز السد بهدفين لهدف.

ويواجه السد في الجولة المقبلة فريق قطر، في حين يتبارى الغرافة مع الخور.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"