مواجهة الأمل والخطر

العربي يسعى لاستعادة توازنه أمام قطر

رياضة السبت 30-09-2017 الساعة 09:05 ص

مباراة سابقة بين العربي وقطر
مباراة سابقة بين العربي وقطر
الدوحة - حسين عطا

يسعى العربي إلى استعادة توازنه بدوري QNB من خلال المواجهة الصعبة التي يستضيف فيها فريق قطر في السادسة إلا ربع مساء اليوم باستاد حمد الكبير بالجولة الثالثة للبطولة، حيث يتطلع العربي إلى تحقيق فوزه الأول وإيقاف نزيف النقاط بعد الخسارة في المباراتين السابقتين أمام السيلية والدحيل، في المقابل فإن فريق قطر سيتعامل مع المباراة من أجل مواصلة الانطلاقة عقب الفوز الأول على المرخية في الجولة الماضية، حيث يتمنى الملك القطراوي أن يحقق فوزه الثاني على التوالي لاحتلال مركز جيد بجدول الترتيب. وتكتسب المواجهة أهمية خاصة من جانب الفريقين لأنها تأتي قبل توقف الدوري والذي يستمر لمدة أسبوعين، لذلك ستكون هناك رغبة مشتركة من جانب العربي وقطر في تحقيق الفوز باللقاء الصعب.

ورغم أن الدوري ما زال في بدايته إلا أن العربي وجد نفسه في موقف صعب بعد الهزيمة في أول مباراتين، وهو ما سيجعل الفريق يتعامل مع مباراة الليلة على أنها مواجهة كؤوس لاتحتمل سوى لغة الانتصار، وسيكون اللاعبون وجهازهم الفني في موقف صعب لأن أي خسارة جديدة ستجعل الفريق في موقف صعب ومقبل على مرحلة خطيرة لأنه سيبقى من دون أي نقاط.

وستكون المباراة بمثابة الأمل للعربي من أجل الهروب من دائرة الخطر التي وجد نفسه فيها مبكرا، لأن الفوز سيكون بمثابة عودة الأمل من جديد في بداية جيدة، أما الخسارة الثالثة فسيكون بمثابة الخطر الحقيقي الذي سيهدد العربي في دوري الموسم الحالي.

الفوز الأول

لم يقدم العربي الأداء المنتظر منه في الدوري حتى الآن وكان من نتيجة ذلك السقوط في الجولة الأولى أمام السيلية بثلاثية والخسارة أمام الدحيل بثنائية بالجولة الثانية، ليكون العربي أحد ثلاثة فرق لم تحصد أي نقطة في أول جولتين، وهو ما سيجعل لاعبي الفريق يعانون من الضغوط في مواجهة اليوم بحثا عن الفوز الأول، وسيحاول التونسي قيس اليعقوبي ـ مدرب العربي ـ أن يعيد الثقة إلى لاعبيه في اللقاء حتى يتمكنوا من تحقيق النتيجة المطلوبة والتي تساعدهم على تحسين موقفهم وتحقيق الفوز الأول.

ويتمنى لاعبو العربي أن تكون مواجهة الليلة انطلاقتهم الحقيقية بالدوري وتحقيق فوزهم الأول والتخلص من البداية السيئة التي لازمتهم في الجولتين السابقتين.

مواصلة الانطلاقة

في المقابل فإن لاعبي قطر سيتعاملون مع المباراة بحسابات مختلفة عقب الفوز على المرخية بالجولة الماضية، ويبدو الملك في وضعية أفضل من العربي وهو ما سيجعله يخوض المباراة بتركيز ورغبة قوية في تحقيق الانتصار الثاني، وسيراهن قطر على المستوى الفني الجيد الذي قدمه في المباراتين السابقتين، فرغم خسارته في المواجهة الأولى أمام الدحيل إلا أن الملك قدم مستوى طيبا وكان قريبا من تحقيق المفاجأة، وفي المباراة الثانية نجح في عبور المرخية في ديربي الصاعدين.

وسيراهن قطر على أفضليته الهجومية في اللقاء بعد نجاحه في إحراز 3 أهداف في المباراتين السابقتين، وستشهد المواجهة صراعا بين مدربي الفريقين، الأرجنتيني كالديرون ـ مدرب قطر ـ والتونسي قيس اليعقوبي ـ مدرب العربي ـ حيث سيحاول كل مدرب قيادة فريقه لتحقيق الانتصار.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"