الحنزاب: العذبة المرشح الأبرز لمنصب نائب رئيس السيلية

رياضة السبت 30-09-2017 الساعة 12:19 م

عبد الله الحنزاب
عبد الله الحنزاب
الدوحة - محمود النصيري

يستأنف فريق السيلية تدريباته غدا بعد راحة بـ48 ساعة عقب مباراة المرخية التي انتصر فيها بخمسة أهداف لهدفين، وتبدو الأجواء منعشة داخل أسوار النادي بعدما ارتفع سقف الطموحات في ظل النتائج الطيبة التي تحققت في أول ثلاث جولات.

وفي هذا الإطار أشاد عبد الله الحنزاب رئيس جهاز الكرة بالسيلية بالمردود البطولي للاعبين في هذه المباراة، مؤكدا أن الفريق بدأ يجني ثمار الاستقرار الفني الذي استمر على مدى 4 سنوات، وأضاف "لقد لاحظ الجميع التطور الفني لأداء اللاعبين وهو ما يؤكد ان مردودنا أمام السد لم يكن صدفة وإنما هو نتاج للمسة الواضحة لجهاز سامي الطرابلسي".

وأن أهم شيء في هذه المرحلة هو تجميع النقاط واعتقد إننا نجحنا، وخلال فترة التوقف سنعمل في ظروف طيبة، من أجل تصحيح الأخطاء وتجهيز سياف الكربي.

وعن سقف الطموحات قال:" لا أنكر ذلك فكل انتصار يدفع بنا إلى الأمام رغم إنه من المبكر الحديث عن سقف طموحات الفريق، لان الطريق مازالت طويلة ومليئة بالتحديات لكننا نتمنى التواجد ضمن الأوائل في جدول الترتيب العام".

وفي سياق أخر يعقد اليوم مجلس إدارة النادي اجتماع الجمعية العمومية غير العادية لانتخاب نائب الرئيس، وأكد الحنزاب أن علي راشد العذبة سيكون نائباً لرئيس النادي خلال الجمعية العمومية اليوم.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"