"التعليم" تعلن رقم مركز الاتصال الحكومي الموحد 109

محليات السبت 30-09-2017 الساعة 02:54 م

وزارة التعليم والتعليم العالي
وزارة التعليم والتعليم العالي
الدوحة - قنا

أعلنت وزارة التعليم والتعليم العالي عن رقم مركز الاتصال الحكومي الموحد وهو /109/ علما بأن وزارة المواصلات والاتصالات تشرف على هذا المركز بهدف تحقيق استراتيجية حكومة دولة قطر الرقمية 2020.

وأوضحت وزارة التعليم والتعليم العالي، أن إعلانها عن رقم مركز الاتصال الحكومي، جاء في إطار التعاون المشترك بينها ووزارة المواصلات والاتصالات، مشيرة إلى أن المركز يهدف إلى تفعيل الخط الساخن الخاص بدعم حكومة قطر الرقمية "109"، ليكون رقما موحدا قادرا على دعم جميع الخدمات الإلكترونية الحكومية بالدولة، إلى جانب مد جسر التواصل بين الحكومة والجمهور، وتوفير الوقت والجهد والتكاليف على الجهات الحكومية، ومن ثم المساعدة في سرعة تنفيذ استراتيجية حكومة دولة قطر الرقمية 2020 بالمستوى اللائق.

ومن شأن الرقم الموحد لمركز الاتصال الحكومي "109" رفع مستوى الخدمات الحكومية المقدمة للجمهور، وتزويد جمهور المواطنين والمقيمين بالدولة بمصدر موحد، للرد على جميع الاستفسارات المتعلقة بخدمات الحكومة الإلكترونية، في وقت يعمل فيه المركز على مدار الساعة، ولمدة سبعة أيام في الأسبوع، للتواصل مع الجمهور حول جميع الاستفسارات والقضايا المتعلقة بالخدمات الحكومية القطرية.

ويقدم المركز خدماته بناء على المعايير العالمية لمراكز الاتصال وخدمات العملاء ومن خلال قنوات مختلفة (مكالمات هاتفية، رسائل الفاكس، الرسائل النصية القصيرة، رسائل البريد الإلكتروني والمحادثات الإلكترونية).

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"