الأرض والجمهور سلاح النجم أمام الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

رياضة السبت 30-09-2017 الساعة 04:31 م

مباراة النجم الساحلي وأهلي طرابلس.. صورة أرشيفية
مباراة النجم الساحلي وأهلي طرابلس.. صورة أرشيفية
تونس - رويترز

يعول النجم الساحلي التونسي على سلاح الأرض والجمهور سعيا لتحقيق نتيجة جيدة عندما يستضيف الأهلي المصري في جولة الذهاب بالدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم غدا الأحد على استاد سوسة الأولمبي.

ويدرك الفرنسي اوبير فيلود مدرب النجم الساحلي أن المواجهة الأولى أمام بطل مصر ستكون مهمة جدا في دعم فرص الفريق في التأهل للمباراة النهائية لأرفع مسابقات الأندية القارية لأول مرة منذ تتويجه باللقب عام 2007.

ووجه الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب رسالة قوية إلى منافسيه، عندما انتزع بطاقة التأهل للدور قبل النهائي من بين أنياب الترجي التونسي الذي كان مرشحا بارزا للفوز باللقب.

وسقط الأهلي في فخ التعادل 2-2 على أرضه في ذهاب دور الثمانية لكنه انتصر 2-1 على الترجي في جولة الإياب ليقتنص التأهل على أرض تونس.

وينتظر أن يدفع مدرب النجم الساحلي بالهاجم المصري عمرو مرعي في التشكيلة الأساسية بدلا من البرازيلي دياجو اكوستا الذي يواجه عقوبة الإيقاف.

وكان مرعي تألق عندما سجل ثنائية قاد بها وصيف بطل تونس للفوز 2-صفر على أهلي طرابلس الليبي في إياب دور الثمانية والتأهل للمربع الذهبي للمسابقة القارية.

ويطمح النجم الساحلي لتكرار انجازه السابق، عندما أطاح بالأهلي عند إحراز لقبه الوحيد في البطولة في 2007.

وفي المواجهة الأخرى بالدور قبل النهائي اكتفى اتحاد العاصمة الجزائري بالتعادل بدون أهداف على أرضه مع الوداد البيضاوي المغربي في مباراة الذهاب أمس الجمعة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"