مواجهة سهلة لبرشلونة وريال مدريد في سابع جولات "الليجا"

رياضة السبت 30-09-2017 الساعة 04:32 م

مباراة سابقة بين برشلونة ولاس بالماس
مباراة سابقة بين برشلونة ولاس بالماس
مدريد - الأناضول

تشهد الجولة السابعة لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم (الليجا)، مواجهة سهلة للثنائي برشلونة وريال مدريد بعد تحقيقهما للانتصار الثاني على التوالي في مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويحتضن ملعب "كامب نو" غدا الأحد مباراة تجمع بين فريقي برشلونة المتصدر برصيد 18 نقطة ولاس بالماس صاحب المركز الخامس عشر برصيد 6 نقاط.

ونظرًا لفارق الخبرات والإمكانيات بين لاعبي الفريقين والتي تصب في مصلحة الفريق الكتالوني، فإن لاعبي برشلونة سيخوضون اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الذي حققوه على سبورتنج لشبونة البرتغالي بدوري أبطال أوروبا.

كما يحاول برشلونة تحت قيادة مدربه أرنستو فالفيردي إلى مواصلة الصحوة وسلسلة الانتصارات التي حققها الفريق الكروي خاصة وأنه حقق ست انتصارات "الليجا"، ويحاول تحقيق الانتصار السابع والانفراد على القمة منفردًا.

ويعول فالفيردي على الأرجنتيني ليونيل ميسي والأورجوياني لويس سواريز وغيرهما من الأوراق الهجومية الرابحة.

يأتي ذلك في الوقت الذي يحاول فيه لاس بالماس لتحقيق انتصاره الأول على الفريق الكتالوني وإيقاف سلسلة الانتصارات المتتالية لبرشلونة.

وفي مباراة ثانية، يستضيف ريال مدريد على ملعبه "سانتياجو بيرنابيو"، نظيره إسبانيول في لقاء أهمية عن سابقه فكلاهما لديه الرغبة والطموح في تحقيق الثلاث نقاط والتقدم خطوات للأمام في جدول الترتيب.

ويمتلك الريال في رصيده 11 نقطة صاحب المركز السادس، بينما يمتلك إسبانيول في رصيده 8 نقاط في المركز الثاني عشر.

ويسعى الملكي تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان إلى استغلال الحالة المعنوية المرتفعة لدى لاعبيه بعد الفوز على بوروسيا دورتموند الألماني بدوري الأبطال الأوروبي وتحقيق انتصار جديد في "الليجا".

كما يحاول الريال أيضًا تحقيق الانتصار الأول له على ملعبه ووسط جمهوره هذا الموسم بعد نزيف النقاط المتتالي الذي تعرض له الملكي في معقله.

أما بقية مباريات الغد فهي: وريال سوسيداد مع ريال بيتيس، وفالنسيا مع أتليتك بيلباو، وفياريال مع إيبار.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"