تطبيق جديد يسمح بتحويل الأجهزة اللوحية القديمة لأجهزة للأطفال

علوم وتكنولوجيا السبت 30-09-2017 الساعة 07:12 م

تطبيق Family Link من جوجل
تطبيق Family Link من جوجل
وكالات

أطلقت شركة جوجل تطبيق Family Link الذي يسمح للآباء بإعطاء أجهزة التابلت القديمة لأبنائهم بلا خوف.

ويسمح التطبيق للآباء بالموافقة أو حجب تطبيقات يرغب أبنائهم بتحميلها من المتجر، تحديد وقت استخدامهم للجهاز والتطبيقات التي يستخدمونها، تحديد حد أقصى لوقت استخدام الجهاز وإغلاق أجهزة أبنائهم عن بعد في وقت النوم أو الدراسة.

جوجل تستهدف بهذا التطبيق منافسة أمازون وأجهزة التابلت التي تقدمها للأطفال، حيث سمحت أجهزة التابلت من أمازون للآباء بتحديد حد أقصى لاستخدام الأجهزة ومؤخرًا سمحت لهم باسترداد المزيد من البيانات على التطبيقات التي يستخدمها أطفالهم وحتى الكتب والمواقع التي يصلون إليها؛ بالإضافة إلى أنها أطلقت لوحة تحكم جديدة مبنية على رغبات الوالدين في أبريل الماضي، حسبما ذكر موقع "التقنية بلا حدود".

وتطبيق Family Link سيُعطي الفرصة للآباء والأمهات من إعطاء أجهزة التابلت القديمة أو هواتف الأندرويد لديهم لأطفالهم بدلًا من الاضطرار لشراء أجهزة جديدة، حيث تقدم جوجل هذا التطبيق لمنع تعرض الأطفال لخطر تشغيل على الإنترنت دون إشراف.

التطبيق متاح للأطفال في حال استخدام جهاز أندرويد يعمل بنظام أندرويد Nougat أو أعلى وبعض الأجهزة التي تعمل بنظام Marshmalow، ويمكن للوالدين تشغيل التطبيق على جهاز أندرويد KitKat أو أعلى أو على آيفون يعمل بنظام iOS 9 أو أعلى.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"